حارس الإسماعيلي السابق يشترط مليون جنيه «كاش» للتنازل عن شكواه

حارس الإسماعيلي السابق يشترط مليون جنيه «كاش» للتنازل عن شكواه
حارس الإسماعيلي السابق يشترط مليون جنيه «كاش» للتنازل عن شكواه
اشترط محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الحصول على مليون جنيه "كاش" مقابل تنازله عن الشكوي المقدمة لدى اتحاد الكرة ضد ناديه والتنازل عن 800 ألف جنيه باقي قيمة عقده المتأخرة لدى النادي منذ ثلاثة سنوات.

وطالب نادي الإسماعيلي الحارس بالتنازل عن 800 ألف جنيه وتقسيط المليون المتبقية وهو ما رفضه اللاعب ووضع إدارة النادي أمام خيارين إما الحصول على مليون جنيه كاش مقابل التنازل عن 800 ألف جنيه أو الحصول على 500 ألف جنيه كاش وتقسيط الباقي على أربع أقساط متساوية مقابل التنازل عن 300 ألف جنيه فقط.

وكان صبحي تقدم بشكوي رسمية للجبلاية ضد النادي الإسماعيلي لعدم حصوله على مستحقاته منذ ثلاثة مواسم والتي تبلغ قيمتها مليون و800 ألف جنيه الأمر الذي أدي إلى حرمان الإسماعيلي من القيد خلال يناير الجاري لعدم سداده مستحقات صبحي وعدد آخر من اللاعبين.


وقام النادي الإسماعيلي بالوصول لتسوية مع أغلب اللاعبين بتحديد طريقة سداد مستحقاتهم باستثناء صبحي الذي يجري التفاوض معه لحل أزمة النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى