تدريب الأهلي.. البدري يجهز نيدفيد.. ومشاركة إكرامي وسعد في المران الجماعي

تدريب الأهلي.. البدري يجهز نيدفيد.. ومشاركة إكرامي وسعد في المران الجماعي
تدريب الأهلي.. البدري يجهز نيدفيد.. ومشاركة إكرامي وسعد في المران الجماعي

الثلاثاء 07 فبراير 2017 05:52 مساءً خاض لاعبو النادي الأهلي تدريبهم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة زايد الرياضية في إطار الاستعداد لملاقاة الزمالك في لقاء تحديد بطل كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، مساء الجمعة القادم لتحديد بطل النسخة الجديدة من كأس السوبر.

وأفاد مراسل يلا كورة في الإمارات بأن مران الأهلي شهد مشاركة الثنائي الدولي شريف إكرامي وسعد الدين سمير في التدريب الجماعي بعد ساعات من وصولهما إلى الإمارات.

ووصل الخماسي الدولي الأهلي للإمارات صباح الثلاثاء، إلا أن الثلاثي عبد الله السعيد، أحمد فتحي وأحمد حجازي اكتفوا بخوض تدريبات استشفائية دون المشاركة في الجماعي.

وخصص حسام البدري المدير الفني للأهلي فقرة للتدريب على الكرات العرضية في المران، إلا أن مدرب الفريق أوقف المران أكثر من مرة لإصلاح بعض الأخطاء.

ووضع البدري تركيزه على تحركات كريم وليد "نيدفيد" في المران الجماعي، حيث حرص على توجيهه أكثر من مرة في إشارة إلى أمكانية الاعتماد عليه في اللقاء القادم.

وخاض عمرو السولية ورامي ربيعة تدريبات تأهيلية خلال المران، في ظل تأكد غيابهما عن مباراة كأس السوبر بسبب الإصابات التي يعانيان منها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى