تعرف علي تصريحات مدرب الأهلي بعد خسارة السوبر .. فيديو وصور

تعرف علي تصريحات مدرب الأهلي بعد خسارة السوبر .. فيديو وصور
تعرف علي تصريحات مدرب الأهلي بعد خسارة السوبر .. فيديو وصور
أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة كأس السوبر شهدت أفضلية للفريق طوال المباراة وسوء حظ للاعبي الأهلي، خاصة في تسديد ضربات الجزاء.

ووجه "البدري" الشكر إلى لاعبي المنتخب الذين قدموا أفضل ما لديهم رغم المجهود الكبير الذي بذلوه في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وقال إن الفريق عانى من إجهاد اللاعبين الدوليين؛ ورغم ذلك فإنه ضغط على الزمالك هجوميًا في الشوط الثاني، ووصل بالكثير من الفرص الخطيرة؛ أبرزها فرصة النيجيري جونيور أجايي.

وأوضح المدير الفنى للأهلى، أن سبب تغيير كل من عبدالله السعيد ووليد سليمان يرجع إلى طلبهما أثناء سير المباراة، ومشيرًا إلى أن اللقاء شهد تعرض عدد من اللاعبين للإجهاد، مؤكدا أن اللاعبين سيخضعون لعميات الاستشفاء، قبل خوض مباراة الإسماعيلي في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري، مشددًا على أن الخسارة لن تؤثر على لاعبي الأهلي في مشوار الدوري، خاصة أن الفريق يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين أصحاب الخبرات.

وأوضح "البدري" أن الفريق يملك أكثر من بديل لعبدالله السعيد قد يتم الاستعانة بهم في الفترة المقبلة مثل صالح جمعة وعمرو بركات، كاشفًا أنه أصر على عدم الدفع بالصفقات الجديدة في مباراة السوبر، وفضّل عدم إجراء تغييرات كثيرة على التشكيل الأساسي الذي كان يلعب به الفريق قبل فترة التوقف، مؤكدا أن حسين السيد لم يقصّر في مباراة السوبر حتى يتم تغييره.. موضحًا أن أجايي كان مميزًا ومصدر خطورة كبيرة على مرمى الزمالك.

وأشاد "البدري" بالحضور الجماهيري المميز في ملعب محمد بن زايد، مؤكدًا أنه واجهة مشرفة لمصر، موجهًا الشكر إلى الإمارات على استضافة كأس السوبر للمرة الثانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى