أخبار عاجلة
اخبار الرياضة تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي -
شاهد صور ميسي أثناء زيارته للأهرامات -
مدرب الزمالك يشيد بـ"إبراهيم صلاح" فى لقاء الجيش -

الجواد "مروج" يحتفظ بلقب بطولة جبل علي للفروسية فى دبي

الجواد "مروج" يحتفظ بلقب بطولة جبل علي للفروسية فى دبي
الجواد "مروج" يحتفظ بلقب بطولة جبل علي للفروسية فى دبي
حقق "مُروج" إنجازًا جديدًا لخيول الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، إذ احتفظ بلقب بطولة جبل علي للسرعة، بعد منافسة قوية ومثيرة مع "مشير" نائب حاكم دبي وزير الماليه، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، في الشوط الثالث "الرئيسي" لمسافة 1000 متر، في سباق الفروسية الذي جرى اليوم بدبي، وسط حضور جماهيري كبير.

وحقق "مروج" الفوز في زمن بلغ 89:57 ثانية، واقترب كثيرًا من كسر الرقم القياسي لهذا السباق، الذي ظل صامدًا لمدة 14 سنة، والمسجل باسم "ستيت سيتي"، وحل في المركز الثاني بفارق رقبة فقط عن "مشير" للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، فيما جاء في المركز الثالث "هاي أون لايف" لولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وأهدى "فرير" لقب بطولة جبل علي ستيكس إلى مالكه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم في الشوط الرابع لمسافة، 1950 مترا برعاية "مزارع ديرنز تاون"، بمشاركة 10 خيول، بعد انسحاب "إنتربريت"، حيث حقق زمنًا قدره 38:57:1 دقيقة، بفارق طولين وربع الطول عن "فُرجت" للشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، فيما حل في المركز الثالث "شمال نبراس" لنقابة الإمارات للسباقات الترفيهية.

وأهدى "كد ماليبو" لقب شوط "نيوبري" لمالكه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عن جدارة، بعد تصدره الشوط الأول لمسافة 1400 متر، محققًا زمنًا بلغ 4:24:1 دقيقة بفارق نصف الطول عن أقرب منافسيه "كراوديد" للشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، فيما حل في المركز الثالث "لايت بريجيد" للشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم.

وفاز "أجود" بلقب الشوط الثاني الذي أقيم برعاية "مزارع شادويل" لمسافة 1200 متر، مهديًا الفوز لنقابة بورسلي للسباقات بعد أن حقق زمنا بلغ 75:10:1 دقيقة، بفارق جيد عن أقرب منافسيه وصل إلى طولين ونصف الطول وحل في المركز الثاني "نجم سهيل" لراشد محمد البلوشي، فيما جاء في المركز الثالث "سنتريفوغال" للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

ونجح "برنس سهيل" في الظفر بلقب الشوط الخامس لمسافة 1950 مترا، برعاية الجامعة الامريكية في الشارقة، ومشاركة 10 خيول، مهديًا الفوز لفريق البيت المتوحد، حيث حقق زمن قدره 65:58:1 دقيقة بفارق رقبة عن "دباشي" لمحمد خليفة البسطي، فيما جاء "تايدس رايس" للحارث حمد البادي في المركز الثالث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفيصلي يتعادل مع الرائد في الدوري السعودي.. فيديو
التالى ستانلي يغادر بترو سبورت بعد استبعاده من قائمة الزمالك