رياضة عالمية السبت زيدان يحطم رقم قياسي لمورينيو ويسعى لآخر يخص برشلونة

السبت 18 فبراير 2017 07:52 مساءً حطم المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم رقما قياسيا في تاريخ النادي الملكي من حيث عدد مرات التسجيل المتتالية.

وبفوز ريال مدريد اليوم على إسبانيول بثنائية نظيفة في الليجا، ارتفع عدد المباريات المتتالية التي تمكن فيها ريال مدريد من التسجيل إلى 42 مباراة، وفقا لما ذكرته صحيفة (آس) الإسبانية.

وتفوق زيدان بهذه الطريقة على الرقم القياسي السابق (41 مباراة) والذي يخص البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق، والمدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومنذ الرابع من مايو/أيار 2016 في مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب الاتحاد، فإن الريال تمكن دائما من هز الشباك.

وسجل الريال هذا الموسم 105 أهداف في كل المسابقات، 55 منها في الليجا.

يشار إلى أن الرقم القياسي لعدد مرات التسجيل المتتالية لفريق إسباني يحمله نادي برشلونة بـ44 مباراة في الفترة بين موسمي 1942-1943 و1943-1944.

وفي 64 مباراة لعبها الريال تحت قيادة زيدان، فشل ثلاث مرات فقط في التسجيل: أمام أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو والتي انتهت بفوز الـ"روخيبلانكوس" بهدف نظيف والخسارة من فولفسبرج بهدفين نظيفين في ربع نهائي دوري الأبطال والتعادل سلبيا مع مانشستر سيتي في نصف نهائي البطولة الموسم الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى