أعضاء الأهلي يطالبون بإسقاط عضوية المتسبب في «حل مجلس الإدارة»

أعضاء الأهلي يطالبون بإسقاط عضوية المتسبب في «حل مجلس الإدارة»
أعضاء الأهلي يطالبون بإسقاط عضوية المتسبب في «حل مجلس الإدارة»
أرسل النادى الأهلى اقتراحات الأعضاء للجهة الإدارية لاعتمادها لعرضها على الجمعية العمومية المقرر لها 16 و17 مارس الجارى لمناقشتها والتصويت عليها.

وتلقى النادى العديد من الاقتراحات، من بينها إنشاء ملعب إسكواش ومعالجة أزمة القطط ومكان لممارسة رياضة الدراجات والفروسية وإقامة نشاط الجمباز بفرع مدينة نصر وملاعب للأطفال أقل من خمس سنوات.

وطالب البعض بإنشاء مدينة للتزلج على الجليد فى فرع التجمع الخامس، لكن إدارة النادى ردت على هؤلاء وأرسلت فقط 3 مقترحات للجهة الإدارية، أولها مطالبة بعض الأعضاء بشطب عضوية أعضاء الشيخ زايد الذين قاموا برفع دعوى قضائية ضد إدارة النادي، وثانيًا: مقترح موقع عليه من عدد كبير من الأعضاء تخطى حاجز الـــ19 ورقة يطالبون بإسقاط عضوية من كانوا وراء قضية حل مجلس الإدارة وبطلان الانتخابات، ثم المقترح الأخير من بعض الأعضاء الذين يطالبون بالتفاوض مع محافظ مرسى مطروح لإنشاء شاطئ خاص لمنتجع النادى هناك.

وتناقش الجمعية العمومية المقرر لها 16 و17 مارس عددا من البنود، منها اعتماد الميزانية بفائض 204 ملايين جنيه، والحساب الختامى، وتقرير مراقب الحسابات، وتحديد مكافأة المدير التنفيذي، وتحديد مكافأة مراقب الحسابات، وغيرها من البنود.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى