بالفيديو.. الهلال يحسم كلاسيكو السعودية.. ومشادات بالجملة لكهربا وزملاءه

بالفيديو.. الهلال يحسم كلاسيكو السعودية.. ومشادات بالجملة لكهربا وزملاءه
بالفيديو.. الهلال يحسم كلاسيكو السعودية.. ومشادات بالجملة لكهربا وزملاءه

الأحد 05 مارس 2017 09:40 مساءً حقق نادي الهلال فوزاً على حساب الاتحاد بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة 20 من دوري جميل السعودي.

واستطاع أحمد عكايشي أن يسجل الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 39 من الشوط الأول، قبل أن يسجل كارلوس إدواردو هدف التعادل في الدقيقة 57 من اللقاء.

وجاء هدف التعادل الهلالي ليشعل فتيل الأزمات في المباراة خاصة بعدما سجله أثناء إصابة ياسين حمزة مدافع الاتحاد. (طالع تفاصيل الأزمة كاملة)

واستطاع عمر خربيين أن يسجل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 83 من اللقاء، قبل أن يسجل نواف العابد الهدف الثالث في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة منح السويدي جوناس إيركسون لأربع بطاقات صفراء لكلاً من أحمد العكايشي وعدنان فلاتة من الاتحاد، ومحمد البريك وعمر خربيين بسبب المشادة الأولى.

وحدثت مشادة ثانية في المباراة كان بطلها المصري محمود كهربا حيث حصل على بطاقة صفراء على إثرها في الدقيقة 90 من المواجهة.

وجاءت المشادة الثالثة بمجرد طرد فهد المولد لاعب الاتحاد في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، قبل أن تحدث الرابعة بعد تسجيل العابد للهدف الثالث واستفزازه للجماهير باحتفاله.

ومنذ الدقيقة 57 وحتى نهاية المباراة، قامت جماهير الاتحاد بإغراق ملعب المباراة بالزجاجات الفارغة التي صوبت نحو اللاعبين، مما أدى إلى إيقاف اللقاء في أكثر من مناسبة.

وارتفع رصيد الهلال بعد الفوز إلى النقطة 50 ليتربع على صدارة دول جميل منفرداً، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 44 نقطة في المركز الثاني.

لمشاهدة هدف الأزمة ومشادة اللاعبين.. اضغط هنا

لمشاهدة الحكم يمنح إنذارات بالجملة للاعبي الفريقين بعد الأزمة.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى