أمير مرتضى يكشف هوية المدرب الأجنبى الجديد للزمالك

أمير مرتضى يكشف هوية المدرب الأجنبى الجديد للزمالك
أمير مرتضى يكشف هوية المدرب الأجنبى الجديد للزمالك
كشف أمير مرتضى منصور عضو لجنة التعاقدات بنادى الزمالك هوية المدير الفنى الأجنبى المحتمل للفريق الأبيض حال رغبة مجلس الزمالك فى إجراء تغييرات على الجهاز الفنى الحالى بقيادة محمد حلمى.

شدد أمير مرتضى على أنه يجرى اتصالات بشكل ودى مع بعض المدراء الفنيين الأجانب لاستطلاع رغبتهم فى تدريب الزمالك فى حال طلب منه المجلس ترشيح بعض المدربين للفريق فى أى وقت مثلما حدث مع البرتغاليين باتشيكو وفيريرا اللذين تعاقبا على تدريب الزمالك من قبل وحققا نجاحا كبيرا خاصة الثانى الذى توج بلقبى الدورى والكأس الموسم قبل الماضى.

وقال أمير مرتضى إنه لا يشغل منصبا فى الزمالك ودائما يتصرف بشكل شخصى ولكنه يجرى اتصالات مع العديد من المدربين مشيرا إلى أن الفرنسى ألان جريس المدير الفنى لمالى تحدث عن رغبته فى تدريب الفريق الأبيض ونفس الحال للرومانى سوموديكا ولكنه بعيدا عن الصورة.

وأشار إلى أن هناك اتصالات شبه يومية مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك للحديث عن أمور كرة القدم ونفس الحال لمؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة وكذلك النيجيرى إيمانويل إمونيكى لاعب الزمالك وبرشلونة السابق.

وقال إنه لم يعد أى مدرب بتولى المسئولية ولكنه يبحث دائما عن تجهيز المدرب القادر على تحقيق أحلام طموحات الفريق فى الفترة القادمة حال طلب منه ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى