رئيس روما يلوم سباليتي بسبب صلاح

رئيس روما يلوم سباليتي بسبب صلاح
رئيس روما يلوم سباليتي بسبب صلاح

السبت 11 مارس 2017 04:18 مساءً وجه جايمس بالوتا رئيس نادي روما الإيطالي اللوم للوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق بعد الهزيمة أمام فريقي نابولي وليون في الدوري الإيطالي وبطولة يوروباليج على التوالي.

وكان روما قد تلقى خسارة أمام نابولي بهدفين لواحد في الدوري الإيطالي يوم السبت الماضي، قبل أن يخسر من ليون الفرنسي بأربعة أهداف لأثنين في الدوري الأوروبي.

وتحدث بالوتا في تصريحات إذاعية نقلها موقع روما نيوز، مؤكداً على أن الهزيمة أمام نابولي كان من الممكن تفاديها في حال دفع المدير الفني للفريق بصلاح منذ البداية.

وقال رئيس روما: " في مباراة نابولي، صلاح دخل إلى الملعب قبل نهاية المباراة بـ35 دقيقة، وبتواجده نجحنا في صناعة عديد الفرص التهديفية منهم كرتين تصدى لهما القائم ".

وكان محمد صلاح قد تواجد كبديلاً في مواجهة روما ونابولي قبل أن يدخل المباراة في الدقيقة 65، حيث كان على مقربة من تسجيل هدفاً إلا أن القائم تصدى للكرة.

وأضاف بالوتا: " صلاح تسبب في فتح الملعب تماماً، كان يجب على سباليتي أن يدفع به مع بداية المباراة، أو على الأقل في وقت مبكر من الشوط الثاني ".

واختتم: " أعتقد أن سباليتي اعترف بالخطأ بعد المباراة، كان بإمكاننا الخروج بنتيجة أفضل أمام نابولي، ولكن في مواجهة ليون أعتقد أن انتهاء المخزون البدني للاعبين كان سبباً في الهزيمة ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى