الاتحاد الإنجليزي يكيل الاتهامات لمانشستر يونايتد بعد موقعة تشيلسى

الاتحاد الإنجليزي يكيل الاتهامات لمانشستر يونايتد بعد موقعة تشيلسى
الاتحاد الإنجليزي يكيل الاتهامات لمانشستر يونايتد بعد موقعة تشيلسى
أعلن الاتحاد الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني، توجيه اتهامات لمانشستر يونايتد، تتعلق بفشل اللاعبين في التحكم في ردود أفعالهم، أمام تشيلسي، في قمة الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، التي انتهت بهدف الفرنسي "نجولو كانتي"

وشهدت المباراة، الكثير من الاعتراضات من قبل لاعبي اليونايتد على قرارات الحكم "مايكل أوليفر"، أبرزها لقطة إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوسط الإسباني "أندير هيريرا"، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 35، نتيجة التحامه مع البلجيكي "إدين هازارد" في وسط الملعب.

ودخل أغلب لاعبي مانشستر يونايتد في صدام كبير مع حكم المباراة، قبل أن يتطور الأمور خارج الخطوط، بصدام بين كلا المدربين "أنطونيو كونتي وجوزيه مورينيو"، لم ينته إلا بتحذير شديد اللهجة من مايكل أوليفر.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الانجليزى بيانان جاء فيه "تم توجيه اتهام لمانشستر يونايتد بفشل لاعبيه في السيطرة على أنفسهم. وهذا بسبب الحادث الذي وقع في الدقيقة 35 من مباراة الدور ربع النهائي لكأس إنجلترا أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد ريدج يوم أمس الاثنين 13 مارس 2017" وهناك مهلة أمام المان يونايتد حتى الساعة 06:00 يوم الجمعة 17 مارس 2017 للرد على الاتهام".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى