أبوريدة يتحدث عن.. الحكم الخامس وانقسامات الاتحاد والخوف على الفراعنة

أبوريدة يتحدث عن.. الحكم الخامس وانقسامات الاتحاد والخوف على الفراعنة
أبوريدة يتحدث عن.. الحكم الخامس وانقسامات الاتحاد والخوف على الفراعنة

الأربعاء 22 مارس 2017 01:38 مساءً  تحدث هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والصادر بحقه حكم قضائي بالحل عن عدد من الأمور بعد جلسة لمجلس إدارة الاتحاد.

الأيام الماضية شهدت غليان الأوضاع داخل الجبلاية خاصة بعد صدور حكم من القضاء الإداري يقضي بحل الاتحاد بسبب بطلان العملية الانتخابية.

وقال أبوريدة في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء على هامش جلسته مع مجلس الإدارة: "أنا أفضل الحكم الفيديو، ولا أفضل الحكم الخامس خاصة وأن الأخير سيكلف الاتحاد الكثير."

وكان الحكام في مرمى النيران في الأيام الماضية خاصة بعد ما حدث في مباراة الزمالك والمقاصة بعد الخطأ الذي ارتكبه الدولي جهاد جريشة والذي تبعه رغبة من الزمالك في الانسحاب من البطولة.

وانتقل أبوريدة للحديث في ملف أخر حيث قال:" عندما توليت اتحاد الكرة، كان المنتخب غائب عن البطولة الأفريقية، الوضع الآن تغير وعاد الفراعنة إلى التصنيف العالمي."

وأردف: "أتمنى أن لا تؤثر الأزمات الحالية على مشوار الفراعنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا."

وعن وجود انقسامات داخل مجلس إدارة الاتحاد قال أبوريدة: "لا يوجد انقسامات داخل اتحاد الكرة، كل ما يشغل الجميع حاليا هو الحكم القضائي."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى