خلاصة الهلال.. 6 نجوم

خلاصة الهلال.. 6 نجوم
خلاصة الهلال.. 6 نجوم
بعد نهاية الموسم الماضي وتحقيق فريق الهلال بطولة دوري جميل وكأس الملك، سارعت الإدارة الهلالية بالاستعداد للموسم الجديد بشكل سريع، فكانت اللبنة الأولى هي التجديد مع المدرب دياز موسماً آخر وذلك من أجل المحافظة على استقرارالفريق من الناحية الفنية.

بعد ذلك طالب المدرب الإدارة الهلالية بالإبقاء على الثلاثي الأجنبي ميليسي وإدواردو وعمرخربين مع الفريق الموسم القادم، بعد المستويات الكبيرة التي قدموها، وكان لهم بصمة واضحة في تحقيق بطولة الدوري وكأس الملك والتأهل لدور الثمانية في بطولة كأس آسيا.

صفقات التقوية

أعطى المدرب دياز الإدارة الهلالية حاجات الفريق الموسم القادم لتطعيم بعض المراكز في الفريق، وتم على أثر ذلك التعاقد مع الرباعي مختار فلاتة، علي البليهي، حسن كادش، محمد كنو.

وبعد السماح من قبل الاتحاد السعودي بالاستعانة بالحارس الأجنبي تنفست الإدارة الهلالية الصعداء، كونها تدرك حاجة الفريق لتدعيم هذا المركز بحارس له قيمته الفنية، وسارعت بمخاطبة العماني علي الحبسي حارس فريق ريدينج الإنجليزي لكسب خدماته ويتم التعاقد معه لثلاثة مواسم.

ومع انتظار الجماهير الهلالية التعاقد مع مهاجم بارز، فاجأهم المدرب دياز بالتعاقد مع المهاجم الأوروغوياني ماتياس بريتوس، وراهن على نجاحه كونه اختاراللاعب الذي يناسب خطته.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى