الاتحاد يعاقب كهربا.. وينهي قضية مساعدي فيرسيري

الاتحاد يعاقب كهربا.. وينهي قضية مساعدي فيرسيري
الاتحاد يعاقب كهربا.. وينهي قضية مساعدي فيرسيري
عاقبت إدارة نادي الاتحاد اللاعب محمود كهربا نظير ما بدر منه عقب نهاية مباراة الفريق الكروي أمام الاتفاق أمس الأول ضمن دورة تبوك الودية الثانية، وذلك وفق لائحة عقوبات اللاعبين التي اعتمدتها إدارة النادي أخيرا.

وفي إطار سعيها إلى إنهاء القضايا المحلية والخارجية على النادي لتفادي أي عقوبات دولية، أقفلت إدارة العميد قضية أعضاء الجهاز الفني للمدرب الأروجوياني خوان فيرسيري الذي قاد الفريق موسم 2013/‏2014، بتسليم مساعديه نيستور تارامسكو، وراديو بارولا، وغوستامبيد كامل مستحقاتهم المالية، وإشعار الاتحاد الدولي بذلك.

من جهة ثانية، ‏يعود المدافع أحمد عسيري للمشاركة في تدريبات الفريق الكروي غدا (الإثنين) مع زملائه اللاعبين عقب نهاية برنامجه التأهيلي في مركز فيفا بمدينة دبي الإماراتية.

ومن المنتظر أن يقيم الفريق معسكرا خارجيا بعد مباراة الفيحاء ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، إذ سيتوقف الدوري لمدة 29 يوما بسبب مباراتي المنتخب السعودي الحاسمتين أمام الإمارات يوم 29 أغسطس الجاري في أبوظبي، وأمام اليابان الخامس من شهر سبتمبر القادم بجدة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا عام 2018، وسيكون معسكر العميد في إنجلترا بنادي بولتون الذي سبق أن احتضن المرحلة الثانية من مراحل إعداد الفريق الكروي الأول للموسم الجديد.

وسيبدأ الفريق الاتحادي تحضيراته الفنية غدا (الإثنين) استعدادا لمباراة الباطن على استاد الجوهرة بجدة الجمعة القادم، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، وسيعمل المدرب سييرا على تنفيذ مخططاته الفنية للمباراة الأولى في الدوري، ومن المتوقع أن تشهد قائمة الفريق الكروي عودة اللاعب فيلانويفا لخط الوسط لصناعة اللعب بعد تعافيه من الإصابة، وكذلك قائد الفريق عدنان فلاتة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى