هل يحاسب كلاتنبيرغ «نفسه»؟!

هل يحاسب كلاتنبيرغ «نفسه»؟!
هل يحاسب كلاتنبيرغ «نفسه»؟!
سيقود الإنجليزي الدولي ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم مارك كلاتنبيرغ قمة الجولة الرابعة من مباريات «جولة الوطن» ضمن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين اليوم (الخميس) والذي سيجمع الكبيرين الاتحاد والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة».

ولن يكون الكلاسيكو غريباً على الدولي الإنجليزي صاحب الجولات والجولات في المسابقات العالمية ومونديال كأس العالم وأكبر البطولات الأوروبية على مستوى الأندية دوري أبطال أوروبا، كونه يملك الخبرة الكافية والوافية.

قمة العميد والزعيم ستكون الثالثة للحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ، الذي سبق له وقاد مواجهتين انتصر الاتحاد في مباراة والهلال مثله، فلمن ستكون الغلبة في حضرة ضبط القمة من قبل الإنجليزي رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي؟.

ووجهت الجماهير الاتحادية والهلالية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» سؤالاً مهماً خلال النقاشات والأحاديث التي تسبق القمة الكروية، في حال أن وقع الحكم كلاتنبيرغ في خطأ تقديري غير مجرى اللقاء ومن هذا القبيل من سيتحمل ذلك، وهل سيحاسب كلاتنبيرغ نفسه؟.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى