اخبار السياسه منال سلامة: «ابنتي تتعلم كتابة السيناريو وعندها إصرار كبير في مهنة التمثيل»

منال سلامة: «ابنتي تتعلم كتابة السيناريو وعندها إصرار كبير في مهنة التمثيل»

قالت الفنانة منال سلامة، إن ابنتها الفنانة أميرة دياب تدرس كل شيء متعلق بمجال التمثيل، موضحة أنها تتعلم كتابة السيناريو والموسيقى، والإخراج، والمونتاج وأنها درست في أمريكا كل ما يخص المهنة.

رأيها في مهنة التمثيل

وأشادت «سلامة»، خلال استضافتها مع الإعلاميتين سناء منصور وجاسمين طه ذكي، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «dmc»، أن التمثيل مهنة رائعة وراقية جداً، موضحة أنها عندما أفصحت ابنتها «أميرة»، عن رغبتها في التمثيل في بداية الأمر رفضت بشدة، حتى تعيش حياة طبيعية، لأن مهنة التمثيل لا يوجد بها أي خصوصية.

موقف المخرج عادل أديب من رغبة ابنته بالتمثيل

وتابعت، أن كان موقف والدها المخرج عادل أديب كان مؤيدا لها، هو ديمقراطي، وبدأ يقنعها، موضحة أنها كانت تتمنى أن ترى أولادها بمهنة الهندسة أو الطب حتى يمارسون حياة طبيعية فلذلك كانت رافضة ولكنها تحترم مهنة التمثيل.

وأشارت إلى أن في البداية وافقت على أنها تعمل بالتمثيل، ولكن خلف الكاميرا من خلال دراسة الميديا، موضحة أن بعد ذلك استسلمت لرغبة أميرة لأنها شخص عنيد وعندها إصرار كبير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محمود مسلم: لأول مرة تكون الخلافات بين الإسرائيليين والأمريكان علنية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات