اخبار السياسه 10 ساعات لتصوير دقيقة واحدة.. ما قصة الترند الهندي الجديد؟

10 ساعات لتصوير دقيقة واحدة.. ما قصة الترند الهندي الجديد؟

للوهلة الأولى، قد يظن البعض أن تحويل فتاة عادية إلى عروس هندية بفستان زفافها التقليدي مكياجًا رائعًا لا يستغرق أكثر من دقيقة، لكن الواقع مختلف تمامًا مع «الترند الهندي»، فهذه العملية الإبداعية تتطلب ساعات طويلة من العمل الجاد والدقة المتناهية من قبل خبراء التجميل وفريق متكامل للخروج بالإطلالات التي لاحظها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

ما هو الترند الهندي الجديد؟

وقبل أيام اجتاح «الترند الهندي» مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك آلاف المؤثرين وصناع المحتوى حول العالم تجاربهم في تحويل أنفسهم إلى عرائس هنديات باستخدام مساحيق التجميل وإطلالات متقنة مستوحاة من عرائس جنوب آسيا، ولم يكتفوا بعرض النتيجة النهائية المبهرة، بل وثقوا أيضًا رحلة التحضير الطويلة التي تسبقها.

@farah_alhady0 واخيييرا الترند الهندي ما اوصيكم عاد .. شرايكم بظهور السيد فستقة ؟؟ #فرح_الهادي #ادم_الرئيسي #السيد_فستقه #fyp #viral #asokamakeup #indianmakeup #indian suara asli - Sita Suwarnadwipa

ففي مقاطع فيديو لا تتعدّ مدته دقيقة واحدة، نرى مراحل التحضير الدقيقة التي استغرقت قبله نحو 10 ساعات تحضير، بدءًا من تجهيز أدوات المكياج المتنوعة، وصولًا إلى تطبيق المكياج خطوة بخطوة، ويُظهر ترند المكياج الهندي مهارات فنانين المكياج المتميزين، الذين يبدعون في رسم الخطوط الدقيقة والألوان الجريئة التي تميز مكياج العرائس الهندية.

وفي هذا الترند الهندي، استوحى المشاركون به إطلالاتهم التجميلية من شخصية «كافيري» التي جسدتها النجمة الهندية كارينا كابور خان في فيلمها التاريخي «أشوكا» الذي عُرض عام 2001، وتميزت إطلالتها في الفيلم بسحرها وجمالها الشرقي، خاصةً مع مكياجها الطبيعي الذي أبرز ملامحها الدقيقة، وقد حظيت هذه الفيديوهات بملايين المشاهدات والإعجابات والتعليقات.

@ashraf_noonn فلوله و الترند الهندي إيش رأيكم ????#يوميات_عائلة_ملسوعه #فلوله #الفخم #عائلتي #beygir suara asli - Sita Suwarnadwipa

أغنية سان سانانا

وبفضل أغنية «سان سانانا» للمطربة الهندية «شاليني» التي صدرت عام 2001، انتشرت مقاطع فيديو ترند المكياج الهندي على نطاق واسع، كما لعبت الموسيقى الحماسية وارتداء أزياء زاهية ومكياج عيون ملفت ومجوهرات ذهبية كثيرة دورًا كبيرًا في انتشار هذا الترند، حيث أضفت على مقاطع الفيديو طابعًا من الحيوية والنشاط.

ولكن، على الرغم من شعبيته الكبيرة، واجه الترند أيضًا بعض الانتقادات، حيث تسائل البعض عما إذا كانت هذه الدقيقة من الرقص والغناء تستحق كل هذا العناء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 20-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات