اخبار السياسه «اقتصادية النواب»: اتحاد القبائل العربية يوحد صفوف الكيانات الوطنية خلف الدولة

«اقتصادية النواب»: اتحاد القبائل العربية يوحد صفوف الكيانات الوطنية خلف الدولة

قال النائب عمرو القطامى، أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن تدشين اتحاد القبائل العربية يعكس العديد من الرسائل أبرزها دور القبائل العربية في مواجهة التحديات التي تمر بها المنطقة الشرقية من تهديدات، إضافة إلى أن إطلاق اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي على أحد مدن سيناء، يعكس حجم الجهود المبذولة في عهد الرئيس السيسي في أرض الفيروز.

اتحاد القبائل العربية

وأشار أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أن أرض سيناء بها مكانة خاصة على قلوب المصريين جميعهم، واتحاد القبائل العربية يوحد صفوف الكيانات الوطنية خلف الدولة المصرية لحماية أمنها والحفاظ على سيادة مصر على أرضها، إضافة لدور الاتحاد في عملية التنمية غير المسبوقة التي تشهدها سيناء.

عدم تصفية القضية الفلسطينية

وأكد عضو مجلس النواب، أنه في في ظل التهديدات الإسرائيلية المتتالية والمخطط الذي يسعى إليه الاحتلال الإسرائيلي لتهجير الأشقاء الفلسطينيين هناك جهود كبيرة من قبل الدولة المصرية لعدم تصفية القضية الفلسطينية وذلك من خلال رفض التهجير القسرى وحشد رأى عام عالمي رافضا لذلك، ولهذا سيكون لاتحاد القبائل العربية دور كبير في دعم الجهود المبذولة من قبل الدولة لمواجهة التحديات والمخاطر التى تواجه الدولة من الناحية الشرقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصر تفوز بتنظيم اجتماعات البنك الأوروبي لإعادة الإعمار 2027 في شرم الشيخ
التالى اخبار السياسه متى تنخفض أسعار الهواتف المحمولة في الأسواق؟.. «الغرفة التجارية» تُجيب