اخبار السياسه نائب رئيس جامعة الأزهر: البحث العلمي قاطرة التنمية الحقيقة في العالم

نائب رئيس جامعة الأزهر: البحث العلمي قاطرة التنمية الحقيقة في العالم

ترأس الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، الجلسة العلمية الرئيسة في المؤتمر الدولي التاسع حول «النشر العلمي وتحديات الذكاء الاصطناعي» المنعقد في جامعة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة علماء من مختلف أنحاء العالم، والتي عقدت تحت عنوان: «التصنيف العربي للمجلات العلمية».

 وضع رؤية علمية للتحديات أمام البحث العلمي 

وأعلن نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، أن البحث العلمي قاطرة التنمية الحقيقة في العالم أجمع، مؤكدًا أهمية التعاون العلمي بين جميع مؤسسات التعليم العالي من أجل وضع رؤية علمية موحدة تتضمن حلولًا عملية للتحديات التي تعترض مسيرة البحث العلمي خاصة في ظل عالم سريع يموج بتحديات عديدة. 

تنظيم مسيرة البحث العلمي في مؤسسات التعليم العالي

وشدد نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث على ضرورة وأهمية الوصول إلى وضع ضوابط أخلاقية تنظم مسيرة البحث العلمي في مؤسسات التعليم العالي.

وأكد أهمية التعاون في مجالات الدراسات البينية والنشر في المجلات العلمية؛ بهدف تعظيم الاستفادة في جميع المجالات العلمية المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته آيتن عامر
التالى اخبار السياسه حفيدة الموسيقار محمد عبد الوهاب: جدي كان مغرما بالاستماع إلى ليلى مراد