اخبار السياسه أزمتان صحيتان وحادث سير.. أصعب 24 ساعة في حياة 3 فنانين

أزمتان صحيتان وحادث سير.. أصعب 24 ساعة في حياة 3 فنانين

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الصعبة في حياة بعض الفنانين المصريين، إذ تعرض ابني اثنين منهم لأزمات صحية مفاجئة، بينما واجه فنان آخر حادثة سير وألقي القبض عليه.

نجل هبة مجدي ومحمد محسن

تعرض نجل الفنانة هبة مجدي والفنان محمد محسن لأزمة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، وكشفت عن ذلك هبة مجدي من خلال خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، إذ نشرت صورة له وهو مستلقي على سرير أحد المستشفيات ويضع جهاز التنفس الصناعي وكتبت «اللهم أنت الشافي المعافي».

3218383771714985792.jpg

نجل نور قدري يتعرّض لأزمة صحية مفاجئة

كما أن نور قدري قد نشرت صورة لنجلها على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام خلال الساعات الماضية عبر خاصية «ستوري» بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة وهو مستلقي أيضًا على السرير ويضع جهاز التنفس الصناعي وعلقت عليها قائلة «الحمد لله».

13444563871714985795.jpg

القبض على عصام صاصا مؤدي المهرجانات

وفجرًا، أُلقي القبض على مؤدي المهرجانات عصام صاصا بتهمة التسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب، إذ تلقت أجهزة الأمن بلاغاً بمصرع أحد الأشخاص على دائري المنيب بمنطقة الهرم واتضح أن حادث السير وقع للفنان عصام صاصا مما أدى إلى وفاة شخص آخر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «شؤون الأسرى»: إسرائيل تعتقل 15 فلسطينيا في الضفة الغربية خلال 24 ساعة
التالى اخبار السياسه 9 آلاف طالب يؤدون امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بنجع حمادي اليوم