اخبار السياسه رسالة مؤثرة من لاعب الأهلي السابق.. «ميسي فلسطين» يطلب اللعب بمقابل غير متوقع

رسالة مؤثرة من لاعب الأهلي السابق.. «ميسي فلسطين» يطلب اللعب بمقابل غير متوقع

وجه شاحب وعيون حزينة، وعقل لا يكف عن التفكير فيما مضى، لسان حاله يوميًا يقول: «كيف تحولت من ميسي فلسطين إلى باحث عن النجاة من نجم في عالم الساحرة المستديرة يتنبأ له الجميع بمستقبل مشرق، إلى عالم غامض داخل خيمة يسكن بها رفقة أسرته، في رحلة البحث عن حياة».

ما يعيشه لاعب كرة القدم محمود سلمي، جعله يفكر بالتمسك بما يملكه حتى ينجو بأسرته من صعوبة الحرب، مقررًا البحث عن نادي خارج فلسطين، ووضع قيمة عقده هي الخروج من الحرب، وكتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مفيش نادي يتعاقد معايا، قيمة التعاقد أنه يخرجني فقط من الحرب».

يروي «سلمي» البالغ 26 عامًا حاليًا لـ«الوطن»، أنه بعد نشره للإعلان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تواصل معه العديد من الأندية في ليبيا والخليج، لكن الظروف الحالية منعته من الخروج، مؤكدًا أنه خلال الفترة الماضية عاش حالة صعبة، خاصة بعد ولادة ابنته الصغيرة في الحرب، مضيفًا: «عندي بنتين اسمهم سيلين وسيلا، الكبيرة سيلين عندها سنتين ونصف، والصغيرة سلا اتولدت في الحرب وعندها دلوقتي 4 شهور و10 أيام».

" title="شاهد ما قدمه محمود سلمي في مبارته الاولى مع النادي الاهلي /Mahmoud Selme, Egyptian Al-Ahly player" frameborder="0">

تعاطف الجمهور المصري مع اللاعب

حالة كبيرة من التعاطف تجاه «سلمي»، من الجمهور المصري بعد مشاهدته لمنشور اللاعب، بحسب ما أكده اللاعب: «الشعب المصري كله واقف معايا وبيدعمني، وكتير بيكلموني يطمنوا عليا».

17209374981715099432.jpg

مشاركة محمود سلمي مع النادي الأهلي

المفاجأة أن محمود سلمى لعب في فريق الأهلي المصري عام 2018، وانضم إلى صفوف قطاع الناشئين، قبل أن يغادر إلى نادي شباب العقبة في الأردن، ويعود مرة أخرى إلى فلسطين عن طريق نادي اتحاد الشجاعية، وحصل على وصافة الدوري الفلسطيني 3 مرات، وبعدها لعب مع نادي بيت حانون، وهو آخر الأندية التي شارك معها قبل بداية الحرب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وظائف أفراد أمن برواتب مجزية.. سكن ومواصلات ووجبات
التالى اخبار السياسه ظاهرة النينو سببت فيضانات وكارثة مناخية.. ماذا يحدث في البرازيل؟