اخبار السياسه نائب رئيس جامعة القاهرة: كلية الإعلام ساهمت بقوة في التحول للاقتصاد الأخضر

نائب رئيس جامعة القاهرة: كلية الإعلام ساهمت بقوة في التحول للاقتصاد الأخضر

أعرب الدكتور محمود السعيد، نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا، عن سعادته لحضور افتتاح المؤتمر الدولي لكلية الإعلام الذي يناقش دور الإعلام في التحول نحو الاقتصاد الأخضر، موضحاً أن كلية الإعلام من الكليات التي تساهم بقوة في تنفيذ خطط الدولة للتنمية إذ تحرص الكلية على تفعيل كافة الإمكانيات المتاحة لمساعدة مؤسسات الدولة في الوصول للتنمية المستدامة والتكيف على التحديات المناخية.

كلية الإعلام تساهم في تحقيق استراتيجية الدولة 2030

وأضاف السعيد خلال إلقاء كلمته بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي لكلية الإعلام بجامعة القاهرة، أن الكلية تساهم بشكل كبير في تحقيق استراتيجية الدولة 2030 وخاصة في الهدف الأول وهو الارتقاء بجودة حياة المواطن والهدف الرابع الذي يتناول الاقتصاد المتنوع التنافسي.

ولفت نائب رئيس جامعة القاهرة، إلى أن المؤتمر يمثل إضافة كبيرة في سبيل تنفيذ خطط التنمية بمصر الذي تقودة كلية الإعلام ودور كبير في نشر الثقافة الاقتصادية بالمجتمع كالتعريف بالتشريعات والاجراءات الاقتصادية وبيان أهداف خطط الدولة التنموية والمجتمع في أهمية كبيرة للتعرف على الاقتصاد الأخضر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محمد قشقوش: حماس تمتلك القدرة على القتال والمناورة وتنفيذ عمليات احترافية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات