اخبار السياسه «الأرصاد»: أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري غدا

«الأرصاد»: أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري غدا

تشهد البلاد خلال هذه الأيام حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بدءا من الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، ثم الرياح المثيرة للرمال والأتربة التي من المتوقع أن تضرب عددا من المناطق اليوم، مرورا بالأمطار المتوقعة غدا الجمعة.

أمطار غدا

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد من المتوقع أن تشهد سقوط أمطار خفيفة غدا الجمعة وبعد غدٍ السبت، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري خلال فترات متقطعة، يصاحب ذلك تحسن في الأحوال الجوية، بدءًا من السبت المقبل.

21099311911712905894.jpg

رياح الخماسين

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، حذرت خلال الساعات الماضية، حذرت من رياح خماسينية تضرب البلاد اليوم، تكون مثيرة للرمال والأتربة، مع وجود أتربة عالقة على جنوب الصعيد، وترتفع أمواج البحر إلى معدلات كبيرة تصل إلى 3 أمتار.

وكشفت «غانم» لـ«الوطن» الوقت المتوقع لانتهاء تلك التقلبات الجوية، مشيرة إلى أنه بداية من السبت، تتعرض البلاد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، قادم من جنوب أوروبا مرورا بالبحر المتوسط، يعمل على تكون السحب المنخفضة والمتوسطة، ما يؤدي إلى إعادة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية خلال الأسبوع المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مشيرة خطاب: ما يحدث في فلسطين يخالف شروط اتفاقية منع الإبادة الجماعية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات