اخبار السياسه ظاهرة ثعابين الثلج على الشواطئ بكاميرا أيسلندية.. سر الخلفية الداكنة

ظاهرة ثعابين الثلج على الشواطئ بكاميرا أيسلندية.. سر الخلفية الداكنة

على شاطئ ستوكسنيس في أيسلندا، وثقت صانعة محتوى بعدسة كاميراتها ظاهرة «ثعابين الثلج» التي تحدث عادة عندما تحرك الرياح الثلوج، إذ أثارت إعجاب الكثيرين من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع الفيديو.

ظاهرة ثعابين الثلج 

اعتادت المصورة الأيسلندية التي تدعى «أسا شتاينارس» على توثيق هذه الظاهرة بعدسة كاميراتها عدة مرات، مشيرة إلى أن لم يستطع أحد رؤية الظاهرة بسهولة وذلك لأن الأرض تكون في بعض الأحيان مغطاة بالثلوج وبيضاء اللون: «لكي يتمكن الشخص من رؤية ثعابين الثلج، فهو يكون بحاجة إلى خلفية داكنة لذلك يعد الشاطئ الأسود اللون في أيسلندا مثاليًا لهذه اللحظات» وفقا لما ذكره موقع «سي إن إن».

16182402351715264845.jpg

مشاهدات عالية 

حقق مقطع الفيديو ملايين المشاهدات بعد نشره على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «في كل مرة أقوم بنشر مقطع فيديو عنها، أحصل على الملايين من المشاهدات، وهو أمر ممتع للغاية»، بحسب «أسا شتاينارس»، مشيرة إلى أنها  تعشق السفر، وزارت أكثر من 50 دولة حتى الآن.

معلومات عن الشاطئ

شاطئ ستوكسنيس يعد من الشواطئ المشهورة في أيسلندا، فهو يبعد عن مدينة «هوفن» قرابة الـ20 دقيقة بالسيارة فقط، ويتميز برماله السوداء، فضلا عن جماله الساحر الذي يجعل الكثير من السائحين يتوافدون إليه من أجل التقاط الصور، خاصة في لحظات الغروب والشروق، حيث يشعرون وكأنهم في الأحلام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رئيس الوزراء يتفقد مصنع «إيميسا دينيم» للملابس الجاهزة ببني سويف
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات