اخبار السياسه محافظ الفيوم يناقش استعدادات المشاركة في المشروع القومي للنظافة

اخبار السياسه محافظ الفيوم يناقش استعدادات المشاركة في المشروع القومي للنظافة
اخبار السياسه محافظ الفيوم يناقش استعدادات المشاركة في المشروع القومي للنظافة

ناقش المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، آخر استعدادات المحافظة لتنفيذ المشروع القومي للنظافة العامة، تحت شعار "حلوة يا بلدي"، الذي ينفذ على مستوى الجمهورية خلال الفترة من 16 إلى 22 من الشهر الجاري، وذلك خلال اجتماع عقده أمس مع رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات ومديري عموم المديريات والمصالح، بحضور اللواء خالد جبرتي، سكرتير عام المحافظة، وياسر محفوظ، المستشار السياحي للمحافظة.

ويُنفذ المشروع في جميع المراكز والمدن والقرى بالمحافظة تحت رعاية وزارات التنمية المحلية والشباب والرياضة والبيئة ومؤسسة "أخبار اليوم"، وبمشاركة ديوان عام المحافظة، والوحدات المحلية للمراكز والمدن، ومديريات الشباب والرياضة، والتربية والتعليم،  والثقافة، والزراعة، والأوقاف، والشؤون الاجتماعية، والموارد المائية، والري، والتموين، والمنطقة الأزهرية، وجامعة الفيوم، والمنطقة الصناعية، وطلاب المدارس والكليات، ومنظمات المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية والشباب.

وأشاد محافظ الفيوم، بفكرة المشروع الذي سيتم تنفيذه بمختلف أنحاء المحافظة بمشاركة الجهات التنفيذية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني، مشيراً إلى أن المشروع يستهدف تحقيق النظافة العامة بالمناطق التي ينفذ بها، إضافة إلى ترميم وصيانة الطرق، وطلاء أعمدة الإنارة، والبلدورات، وغرس الأشجار، إلى جانب تنظيم الحملات التوعوية للمواطنين لتوعيتهم بأهمية النظافة العامة.

وأعلن المحافظ عن مكافأة في صورة خدمات بقيمة 250 ألف جنيها لأحسن مركز، و100 ألف جنيه لأحسن قرية، و10 آلاف جنيه لأحسن مصلحة حكومية.

 

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قلق في واشنطن من صدام دبلوماسي محتمل بين روسيا وأمريكا
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات