اخبار السياسه "إطفاء الجيزة" تنقذ 3 أشخاص من حريق في شركة بالدقي

اخبار السياسه "إطفاء الجيزة" تنقذ 3 أشخاص من حريق في شركة بالدقي
اخبار السياسه "إطفاء الجيزة" تنقذ 3 أشخاص من حريق في شركة بالدقي

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، مساء اليوم، بإشراف اللواء مجدي الشلقاني على حريق شقة بعقار بميدان المساحة بالدقي بعد قرابة 4 ساعات من اشتعال النيران.

وأنهت القوات برئاسة العميد هاني سعيد رئيس قسم الإطفاء والعميد إبراهيم حافظ رئيس قسم العمليات، عمليات الإطفاء والتبريد، ونجحت في إنقاذ 3 أشخاص من داخل الشقة التي تشتعل بها النيران من خلال السلالم الهيدروليكية.

وانتقل إلى موقع الحريق 9 سيارات إطفاء وخزان مياه ضخم وتمكنت برئاسة الرائد محمد عبدالهادي من محاصرة النيران، وقامت القوات التي ضمت كل من الرائد أحمد غانم والرائد محمد عمر والرائد محمد عبدالله والملازم أول إسلام عمار من إخماد ألسنة اللهب وإنهاء عمليات التبريد لمنع تجددها مرة أخرى.

وتبين أن الحريق اندلع بشركة للاستثمار العقاري، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وتجري التحقيقات بمعرفة محمد بدوي رئيس نيابة الدقي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق ولا تزال التحقيقات مستمرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «جولد بيليون»: 2.6% زيادة في أسعار الذهب العالمية خلال أسبوع
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات