اخبار السياسه السفارة المصرية في دمشق تنجح في إخراج أسرة مصرية محاصرة

اخبار السياسه السفارة المصرية في دمشق تنجح في إخراج أسرة مصرية محاصرة
اخبار السياسه السفارة المصرية في دمشق تنجح في إخراج أسرة مصرية محاصرة

صرح محمد ثروت سليم القائم بأعمال السفارة المصرية في دمشق، أن السفارة نجحت صباح أمس السبت، في إخراج أسرة مصرية عالقة في منطقة الاشتباكات في بيت سوا بجوار دوما بالغوطة الشرقية قرب العاصمة دمشق.

وأوضح القائم بأعمال البعثة المصرية في دمشق، أن الأسرة المصرية عانت أوضاعاً غاية في الصعوبة طوال الأعوام الأربعة الماضية تحت حصار خانق، وتدهور في الأوضاع نتيجة تناحر الفصائل المُسلحة المتحاربة في تلك المنطقة، وقد اتصل رب الأسرة، المواطن المصري "محمد عبدالله شنشن" بالسفارة منذ أسبوعين طالباً العون لإخراجه من منطقة الاشتباكات نتيجة تدهور الأوضاع بصورة غير محتملة، وبالفعل قامت السفارة باتخاذ الإجراءات اللازمة، ونجحت في إخراج الأسرة بالكامل.

وأضاف القائم بالأعمال، أن السفارة قامت صباح يوم 17 يوليو بالبدء في إنهاء الإجراءات، والأوراق المطلوبة للأسرة المصرية، تمهيدًا لتسفيرهم والعودة إلى أرض الوطن، كما تم إيفاد مسؤول من القنصلية المصرية بدمشق مع الأسرة لإنهاء الإجراءات الخاصة بهم مع السلطات السورية المعنية، وعبرت الأسرة المصرية عن التقدير البالغ لوزارة الخارجية، والسفارة المصرية بدمشق على الجهود المبذولة لتسهيل خروجهم وعودتهم إلى أرض الوطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حدث ليلا.. أمريكا تتخلى عن إسرائيل وتل أبيب في رعب بسبب مصر وولايات أمريكية مٌعرضة للغرق.. عاجل
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات