اخبار السياسه محافظ الشرقية يشدد على ضرورة بناء جسور الثقة بين الحكومة والمواطنين

اخبار السياسه محافظ الشرقية يشدد على ضرورة بناء جسور الثقة بين الحكومة والمواطنين
اخبار السياسه محافظ الشرقية يشدد على ضرورة بناء جسور الثقة بين الحكومة والمواطنين

شدد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على ضرورة بناء جسور من الثقة بين الحكومة بأجهزتها المختلفة والمواطنين للارتقاء بكافة الخدمات بمختلف القطاعات التنموية والخدمية، مشيراً إلى أن الشباب يمثل حلقة وصل ومنارة ووعي لتنقل للمجتمع وللمواطن البسيط حجم المشروعات العملاقة، التي تنفذها الدولة.

جاء ذلك خلال مشاركته فى حفل ختام فاعليات منتدى الحوار الوطني لشباب المحافظة المقام بقصر ثقافة الزقازيق على مدار 3 أيام بحضور وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والقطاعات الشبابية بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن الحوار الهادف والبناء يؤدي لإعلاء مصلحة الوطن فقوة المجتمع وتماسكه والحفاظ على أخلاقه تتطلب جيلاً من الشباب تربى على ثقافة مجتمعه وإعتز بتراثه وتمسك بقيمه وضحى من أجلها وساهم في دفع عجلة تنمية مجتمعه نحو مستقبل أفضل وقال: لن تنهض مصر إلا بسواعد أبنائها المخلصين بمشاركتهم الجادة في عملية التنمية والدفع بها.

وأوضح المحافظ أن المحافظة شهدت طفرة في التنمية والبدء في تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة على أرضها لافتاً أنه تم تنفيذ عدد 8 مشروعات في قطاع مياه الشرب بتكلفة 1.1 مليار جنيه في الفترة من 1/ 7 /2015 إلى 30 / 6 /2017 وجار الإنتهاء من الإجراءات اللازمة للبدء في أعمال توسع بعدد من محطات المياه بمختلف المراكز والمدن، وإجمالي التكلفة المالية للمشروعات الجاري تنفيذها 698 مليون جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «هايير»: نوفر 20 ألف فرصة عمل.. ونسعى إلى أن تصبح مصر مركزا لتصنيع الأجهزة المنزلية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات