اخبار السياسه يحيى راشد: نحارب من أجل عودة السياحة إلى شرم الشيخ

اخبار السياسه يحيى راشد: نحارب من أجل عودة السياحة إلى شرم الشيخ
اخبار السياسه يحيى راشد: نحارب من أجل عودة السياحة إلى شرم الشيخ

أعلن يحيى راشد وزير السياحة، أن الوفد الروسي تأكد من أن المنظومة الأمنية بالقطاع السياحي على المستوى الفني والأمني والمهني تتم على أعلى مستوى ووفقا للمعايير الدولية، مشيرا إلى أنه تم تقديم شرح وافي لفلسفة العمل الأمني بالقطاع السياحي، كما أنهم أدركوا ذلك على أرض الواقع وخلال الجولة التفقدية التي أجرتها بمدينة الغردقة وشرم الشيخ.

وأضاف "راشد" أن مصر من المقاصد السياحية الأولى في العالم ولابد من أن تعود لمجدها السياحي مرة أخرى لتتصدر قاطرة السياحة العالمية، مشيرا إلى أن القوات المسلحة المصرية تفني كل غالي وثمين من أجل القضاء على الإرهاب ودحره، موضحا أن مصر مستمرة في حربها ضد الإرهاب وجميع المعنيين بالقطاع السياحي يحاربوا من أجل عودة السياحة المصرية.

جاء ذلك خلال استقبال وزير السياحة لوفد روسي رفيع المستوى مكلف من الحكومة الروسية بتفقد عدة مناطق تشتهر بتردد السائحين الأجانب عليها منها الممشى السياحي، ومناطق السفاري الجبلية، والمستشفيات، ومناطق تقديم الخدمات للسياح والميادين الرئيسية، وعدة شوارع ومناطق البازارات السياحية وغيرها من الأسواق التي يتردد عليها السائحون خلال زيارتهم لشرم الشيخ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أستاذ علاقات دولية: نتنياهو مستمر في حربه على غزة لتحقيق مصالحه الشخصية
التالى اخبار السياسه باحثة سياسية: الواقع الميداني يؤكد استمرارية العدوان الإسرائيلي على غزة