اخبار السياسه أسرة "بطل لامبيدوزا": محتجزون بالمستشفى ولم نحصل على نتائج تحاليل "أشرف"

اخبار السياسه أسرة "بطل لامبيدوزا": محتجزون بالمستشفى ولم نحصل على نتائج تحاليل "أشرف"
اخبار السياسه أسرة "بطل لامبيدوزا": محتجزون بالمستشفى ولم نحصل على نتائج تحاليل "أشرف"

قال عادل مرعي، عم الطفل أشرف المريض وشقيقه الطفل "أحمد"، الذي سافر لإيطاليا في رحلة هجرة غير شرعية، وأطلقوا عليه هناك "بطل لامبيدوزا"، إنه والطفل أشرف، ووالديه ما زالوا موجودين في مستشفى الشيخ زايد التخصصي، انتظارًا لنتائج التحاليل من العينات التي أخذت من "أشرف" بخصوص مرض "الجلوكوما" بالدم الذي يعاني منه.

وأضاف عم الطفل، الذي يعمل معلما ويقيم بقرية "الجزيرة الخضراء" بمطوبس في محافظة كفر الشيخ، أنهم حتى الآن لم يحصلوا على نتيجة تحليل العينات التي أخذها المستشفى من "أشرف" ابن شقيقه، وأن إدارة المستشفى ترفض خروج مرافقي "أشرف" أو دخول أحد لهم، كما أن والد أشرف مريض بالكبد والسكري وفقير، وطالبهم بعلاجه أيضًا، ولم يتم إجراء أي تحاليل له، مؤكدًا أنهم لا يعرفون موقفهم حتى الآن بالمستشفى، وطالب عم الطفل أشرف بالسماح لمرافقي الطفل بالخروج لحين وصول نتيجة التحاليل لابن شقيقه.

وطالبت أسرة الطفل، بتدخل وزير الصحة، والأمر بعلاج والد أشرف من الكبد والسكري لأن حالته سيئة جدًا، وأنه رجل فقير، ويعمل باليومية كعامل بورشة طوب، ويعول أسرة مكونة من خالد (13 عاما)، وأشرف (9 أعوام)، وأحمد (12 عاما)، وجنى (4 أعوام)، بالإضافة للزوجة.

كما تقدمت الأسرة بالشكر للحكومة والشعب الإيطالي لاهتمامهم بأحمد "شقيق أشرف المريض"، حينما سافر إليهم وتبنيهم المشكلة، كما قدموا الشكر لسفير مصر بإيطاليا الذي قابل أحمد هناك، واتصل بهم وطمأنهم عليه.

وأشارت الأسرة إلى أن "أحمد" موجود حاليًا بإيطاليا، ولم يتصل بهم، ولم يعرفوا عنه شيئًا، إلا من خلال وسائل الإعلام والاتصال التليفوني من السفير المصري بإيطاليا، كما أنهم لم يعرفوا شيئا عن سفره إلا من خلال وسائل الإعلام بعد أن شاهد صحة شقيقه الأصغر تتدهور، وحالة الفقر لدى والده، وعدم تمكنه من علاجه فهداه تفكيره لذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سعر صرف الجنيه الإسترليني في البنوك اليوم السبت 18-5-2024
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات