اخبار السياسه قبل المناظرة.. ترامب وكلينتون على ساندوتشات "برجر"

اخبار السياسه قبل المناظرة.. ترامب وكلينتون على ساندوتشات "برجر"
اخبار السياسه قبل المناظرة.. ترامب وكلينتون على ساندوتشات "برجر"

استغلت عدة شركات لإنتاج الأطعمة الزخم المصاحب لأول لقاء مباشر بين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون، لتطرح منتجاتها بكثافة مساهمة بدورها في الدعاية لهذا المرشح أو ذاك.

ففي الوقت الذي يتابع عشرات الملايين من الأمريكيين المناظرة الأولى بين مرشحي الرئاسة ترامب وكلينتون، فإن بإمكانهم أن يتسلوا ببعض الأطعمة والمشروبات والحلوى التي تحمل أسماء وصور المرشحين، لتخفيف توتر الحدث المهم، بحسب ما قالته شبكة "سكاي نيوز" العربية.

وبإمكان متابعي المناظرة التي تجرى مساء الإثنين بالتوقيت المحلي، أن يختاروا بين "تشيز برجر" يحمل اسم "دونالد" وآخر باسم "هيلاري"، وهما شطيرتان يقدمهما مطعم "ديل فريسكوس جريل".

ومع تلك الوجبة يمكن لمؤيدي كلا المرشحين تناول مشروب يحمل اسم مرشحهم المفضل، من إنتاج شركة "أفري بافريدج".

ولدى المتابعين عدة خيارات للحلوى التي تحمل اسم أو صورة من يؤيدون، بين حلوى القطن والشكولاتة والكعكات بمختلف أشكالها، تلك التي أنتجتها شركات خصيصا لمواكبة الحدث السياسي.

ومن المتوقع أن يتابع المناظرة المرتقبة أكثر من 90 مليون أمريكي، وهو رقم قياسي لعدد مشاهدي مناظرة انتخابية رئيسية، يفوق عدد مشاهدات مواجهة جيمي كارتر ورونالد ريغان عام 1980.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان