أخبار عاجلة

اخبار السياسه "بناء الدولة" في احتفال صوت العرب بالهجرة النبوية الشريفة

اخبار السياسه "بناء الدولة" في احتفال صوت العرب بالهجرة النبوية الشريفة
اخبار السياسه "بناء الدولة" في احتفال صوت العرب بالهجرة النبوية الشريفة

تقدم شبكة "صوت العرب" بالإذاعة المصرية، مجموعة من البرامج المميزة  للاحتفال بالهجرة الشريفة، وتتضمن مجموعة من البرامج والفترات منها: "محمد المثل الأعلى"، و"صباح الخير ياعرب" عن أنوار الهجرة والماحباة بين المهاجرين والأنصار.

كما يتناول برنامج "إن الله معنا " ما دار في الغار ونجاته صلي الله عليه وسلم من تتبع قريش له، والهجرة وبناء الدولة، بجانب مراحل بناء الدولة الإسلامية وتنظيمها بعد نزول الآيات المدنية التي تضمنت أسس المجتمع الإسلامي، والأدب والهجرة حول الأعمال الأدبية والتي تناولت الهجرة الشريفة.

كما تتضمن أيضا الهجرة النبوية في الفن حيث سيتم استعراض مجموعة من الأعمال الفنية سواء السينمائية أو الغنائية أو غيرها ومنها برده البوصيري، فيلم هجرة الرسول تمثيلية الهجرة النبوية الشريفة، بالإضافة إلي برنامج "أسماء في الهجرة" والذي يتناول مجموعة من الشخصيات البارزة التي كان لها دور مهم في حدث الهجرة ومنهم: علي بن أبي طالب، وأسماء أبو بكر، وعبد الله بن اريقط، وأبو بكر الصديق، وأم معبد، وعامر بن فهيرة، وسراقه بن مالك.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اليوم.. عودة أولى رحلات المعتمرين المصريين من السعودية
التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت