أخبار عاجلة
سانشيز يمثل أمام المحكمة ابريل المقبل -

اخبار السياسه بروتكول تعاون بين القومي للمرأة وأكاديمية الفنون

اخبار السياسه بروتكول تعاون بين القومي للمرأة وأكاديمية الفنون
اخبار السياسه بروتكول تعاون بين القومي للمرأة وأكاديمية الفنون

وقعت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم، بروتوكول تعاون مع الدكتورة أحلام يونس رئيسة أكاديمية الفنون.

وأكدت مرسي ترحيبها بتوقيع البروتوكول مع أكبر مؤسسة فنية ثقافية تعليمية في مصر وهي أكاديمية الفنون، مؤكدة أن هذا البروتوكول سوف يسهم في نهضة وتنوير المرأة المصرية، مؤكدة أهمية التركيز على الثقافة لخلق جيل مستنير، مشيدة بمساندة الأكاديمية برئاسة الدكتورة أحلام يونس للمجلس فى جميع أنشطته.

وعبرت عن تأييدها لرغبة الدكتورة أحلام يونس بوجود أكاديمية للفنون في جميع المحافظات لخلق جيل جديد مستنير، كما أكدت دعم المجلس لجميع الأنشطة الفنية للأكاديمية، خاصة وأن عام 2017 هو عام المرأة المصرية.

فيما وجهت الدكتورة أحلام يونس الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح لدعمه المستمر للمرأة المصرية، كما أشادت بحملة التاء المربوطة التي أطلقها المجلس القومى للمرأة، مؤكدة أن الأكاديمية سوف تتبنى الحملة بصورة كاملة لدعم المرأة المصرية.

كما عبرت الدكتورة أحلام يونس عن سعادتها بتوقيع البروتوكول مع المجلس، وأهدت الدكتورة مايا مرسي مشروعات من إنتاج الاكاديمية عن حقوق المرأة.

عبرت الدكتورة رانيا يحيى عضو المجلس والدكتورة بأكاديمية الفنون عن سعادتها بتوقيع البروتوكول بين مؤسسين عريقتين من أجل تنوير المرأة المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه غدًا.. "التجارة" تنظم منتدى الأعمال المصري اللبناني بمشاركة 200 شركة