اخبار السياسه بالفيديو| "شاهين فيلم" تطلق الإعلان التشويقي لـ"يوم للستات"

اخبار السياسه بالفيديو| "شاهين فيلم" تطلق الإعلان التشويقي لـ"يوم للستات"
اخبار السياسه بالفيديو| "شاهين فيلم" تطلق الإعلان التشويقي لـ"يوم للستات"

أطلقت شركة "شاهين فيلم" البوستر والإعلان التشويقي لفيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكري، والنجمة إلهام شاهين، قبل يومٍ واحد من عرضه العالمي الأول في مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني، والذي يُعرض في الدورة الـ60 من المهرجان من 5 إلى 16 أكتوبر ضمن قسم Debate Strand ويضم بين صفوفه مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب.

البوستر التشويقي للفيلم يكشف عن قدمي امرأة تنزل حوض السباحة، بينما يبدأ الإعلان التشويقي بمجموعة من نساء حي شعبي ينتظرن خلف النوافذ عودة رجالهن إلى الحارة بملابس السباحة فقط، لتلقي النساء الماء عليهم من مواقعهن بالأعلى.

وفي الشهر المقبل، من المقرر أن يفتتح "يوم للستات" فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من 15 إلى 24 نوفمبر، حيث ينافس الفيلم ضمن المسابقة الدولية.

وسبق للنجمة إلهام شاهين أن أنتجت فيلمي هز وسط البلد عام 2015 للمخرج محمد صلاح أبو سيف، و"خلطة فوزية" لمجدي أحمد علي عام 2009، وتشمل مسيرتها الفنية أكثر من 120 عملا فنيا في السينما والتلفزيون والمسرح، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات من مهرجانات السينما الدولية، من بينها أفضل ممثلة في مهرجان أبوظبي السينمائي عن دورها في "خلطة فوزية" وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان المركز القومي للسينما عن دورها في فيلم "الرغبة".

وتمتلك كاملة أبو ذكري مسيرة هامة في السينما والتلفزيون، وتضم قائمة أعمالها فيلم "واحد صفر" عام 2009 من بطولة إلهام شاهين ونيللي كريم، حيث نافس الفيلم في مسابقة آفاق ضمن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وفاز بأكثر من 45 جائزة محلية ودولية، بالإضافة إلى فيلم "ملك وكتابة" عام 2006، و"عن العشق والهوى" عام 2006، وفي التلفزيون أخرجت كاملة مسلسلي "بنت اسمها ذات" عام 2013، و"سجن النسا" عام 2014 اللذين حققا نسب مشاهدة كبيرة خلال عرضهما في موسم شهر رمضان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه لاعب برشلونة السابق يتغزل في الأهلي: محظوظ بظهوري الأول أمامه
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي