أخبار عاجلة

اخبار السياسه إصابة ضابط و11 فردا إثر انقلاب سيارة شرطة في المنيا

اخبار السياسه إصابة ضابط و11 فردا إثر انقلاب سيارة شرطة في المنيا
اخبار السياسه إصابة ضابط و11 فردا إثر انقلاب سيارة شرطة في المنيا

أصيب ضابط و11 من أفراد الشرطة، إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وتبين أن المصابين كانوا يستقلون سيارة شرطة، وفي طريقهم لمكان عملهم بخدمة تأمين كمين العدوة بشمال محافظة المنيا.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بانقلاب سيارة شرطة بطريق العدوة البسقلون بمركز العدوة، وكان يستقلها بعض الأفراد وضابط شرطة حيث كانوا يتجهون لخدمتهم بكمين العدوة على الطريق الصحراوي الغربي، ما أسفر عن إصابة الضابط، و11 فردا من الشرطة.

وانتقل العميد عبدالفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، والعقيد أشرف عبدالمالك رئيس فرع البحث، لقطاع شمال المحافظة، وتبين انقلاب السيارة نتيجة انفجار أحد الإطارات الأمامية، بسبب اصطدامها ببلوك حجري.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى العدوة ومستشفى مغاغة العام، وتراوحت إصاباتهم بين كسور وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طفلة تلفظ أنفاسها بعد اعتداء والدها عليها بالضرب في سوهاج
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد