أخبار عاجلة
" تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام طنطا -

اخبار السياسه انتحار طالبة بسم الفئران لفشلها في الالتحاق بكلية الطب بالمنيا

اخبار السياسه انتحار طالبة بسم الفئران لفشلها في الالتحاق بكلية الطب بالمنيا
اخبار السياسه انتحار طالبة بسم الفئران لفشلها في الالتحاق بكلية الطب بالمنيا

انتحرت طالبة بالفرقة الأولى بكلية التربية النوعية بجامعة المنيا، اليوم، إثر تناولها "سم الفئران"، داخل حجرة منزلها بإحدى قرى مركز بني مزار، بشمال محافظة المنيا، حيث عثرت والدتها على جثتها هامدة، أثناء توجهها لاستدعاء ابنتها لتناول الطعام، وكشفت تحريات المباحث الجنائية الأولية، أن الطالبة المنتحرة، أقدمت على ذلك بعد فشلها في الالتحاق بكلية الطب، ومرورها بضغوط نفسية.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بالعثور على جثة طالبة جامعية بمنزلها بإحدى قرى مركز بني مزار، في ظروف غامضة.

انتقل العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، والنقيب علاء الأمير معاون مباحث بني مزار، لمكان الواقعة، وكشفت التحريات الأولية، انتحار "رانيا. ع" 19 سنة، طالبة بالفرقة الأولى بكلية التربية النوعية بجامعة المنيا، إثر تناولها جرعة كبيرة من سم الفئران، بعدما أصابها اليأس في تحقيق حلمها بدخول كلية الطب، ومروها بظروف وضغوط نفسية.

وبسؤال أهلها أيدوا ما جاء في تحريات المباحث، وتحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي قررت عرض الجثة على مفتش الصحة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، والتصريح عقب ذلك بدفن الجثة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موقع يمني يكشف : الرئيس هادي إجتمع بمجلس الدفاع الوطني في السعودية لهذا السبب !!
التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا