أخبار عاجلة
محمد حلمي يعلن عن تشكيل مباراة جولدي -

اخبار السياسه عميد طب : برامج جديدة للدراسات العليا وخطة لإقامة مستشفى جامعي تخصصي

اخبار السياسه عميد طب : برامج جديدة للدراسات العليا وخطة لإقامة مستشفى جامعي تخصصي
اخبار السياسه عميد طب بنها: برامج جديدة للدراسات العليا وخطة لإقامة مستشفى جامعي تخصصي

أكد الدكتور محمود عبد الصبور، عميد كلية الطب بجامعة ، أنه يتم إعداد برامج جديدة في الدراسات العليا للكلية، مشيرا إلى أن رئيس الجامعة الدكتور السيد القاضي، مهتم بإنشاء مستشفى تخصصي علي غرار مستشفى عين شمس التخصصي لخدمة والمحافظات المجاورة وإضافة طوارئ لخدمة منطقة تلاقي الطرق.

وأضاف أنه سيتم إنشاء وحدة مميزة للأورام بالمستشفي علي أن يكون مقرها كفر سعد أو مقر كلية الحقوق القديم بميدان الإشارة ببنها، ويتم حاليا الإعداد الجيد للمستشفى ولم يعد هناك أحلام وسيتم معالجة المواطنين بسعر اقتصادي.

وأشار عبد الصبور، إلى أنه سيتم افتتاح عيادات مسائية خلال شهر بمستشفى الجامعة لخدمة المرضى وتطوير العملية التعلمية، مضيفا أن تواجد هيئة التدريس داخل المستشفى والمتخصص يقلل من وقت مكوث المريض بالمستشفى والمحاليل بها نقص والدولة تسعي لتوفيرها لإرضاء المريض أكثر عن الخدمة، بالإضافة إلى تفعيل منظومة الأمن أكثر من ذلك للحد من المشاكل الأمنية.

وعن استجابة أعضاء هيئة التدريس للتواجد بالمستشفى، أكد عميد كلية الطب، قائلا: "كلنا مجمعين علي المبادئ الأساسية بأن تؤدي الخدمة للمريض هناك آليات لتنفيذ العمل تحتم علينا كالدستور، ومستعدين للعمل بشرط العدالة وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على العمل للتحفيز علي العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد رحيل "رفسنجاني"..حسين المؤيد: هل ستشعل وفاته شرارة النهاية؟!
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016