أخبار عاجلة

ترامب يواجه جديدة بسبب سلوكه مع النساء

ترامب يواجه جديدة بسبب سلوكه مع النساء
ترامب يواجه فضيحة جديدة بسبب سلوكه مع النساء

كتب : بوابة السبت، 08 أكتوبر 2016 09:54 ص

ترامب

قبل يومين من مناظرة أساسية بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، هزت الحملة الانتخابية الأمريكية مع تسريب تسجيل فيديو قديم للمرشح الجمهوري يدلي فيه بكلام بذيء ينم عن سلوك مهين للنساء، أرغمه على تقديم اعتذارات ودفع عددا من كبار مسؤولي الحزب إلى التنديد به فورا.

واستخدم ترامب في التسجيل كلاما فاضحا يشير إلى سلوك أقرب إلى المضايقة الجنسية.

وحصلت صحيفة واشنطن بوست على الفيديو، ولم ينفي  ترامب صحته، بل قدم بعد ساعات اعتذارات في تسجيل فيديو مصور وزع على الصحافة.

وقال المرشح في فيديو الاعتذارات الذي سجل أمام برج ترامب "قلت ذلك، كنت مخطئا وأعتذر" مضيفا "أتعهد بأن أكون رجلا أفضل غدا"، واصفا هذا الجدل الجديد بأنه "وسيلة لتحويل الاهتمام".

وتابع "قلت حماقات، لكن هناك فرق بين الكلام وأفعال آخرين" متهما الرئيس السابق بيل كلينتون زوج منافسته بأنه "أساء فعليا معاملة نساء، وهيلاري ضايقت ضحاياه وهاجمتهن وأهانتهن وخوفتهن" قبل أن يختم "سوف نتحدث في ذلك خلال الأيام المقبلة.. أراكم في المناظرة".

ونأى العديد من كبار شخصيات الحزب الجمهوري على الفور بأنفسهم عن المرشح، وفي طليعتهم رئيس بول راين الذي أبدى "اشمئزازه" من للكلام الوارد في الفيديو.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود