أخبار عاجلة
اخبار السياسه حادث دهس في أستراليا -

اخبار السياسه نقص السلع التموينية يثير غضب الأهالي في الشرقية

اخبار السياسه نقص السلع التموينية يثير غضب الأهالي في الشرقية
اخبار السياسه نقص السلع التموينية يثير غضب الأهالي في الشرقية

سادت حالة من الغضب بين أهالي الشرقية بسبب نقص السلع التموينية الأساسية.

وقال خالد السيد من الأهالي مقيم بمركز : "توجهت للحصول على فرق نقاط الخبز إلا أنني فوجئت بعدم وجود سلع (الأرز، السكر، الزيت)، مشيرا إلى أنه اضطر للتردد على أكثر من محل وتبين خلوها من السلع الأساسية.

وأضاف أنه توجه أيضا للجمعيات الاستهلاكية لشراء السكر بأسعار مخفضة ولكنه لم يجد ما اضطره في النهاية إلى شراء كيلو السكر بسعر 8 جنيهات ونصف من أحد المحلات التجارية.

وقال مجدي البقري من أهالي مركز الحسينية: "المركز يعاني من نقص السلع التموينية منذ الشهر الماضي"، مشيرًا إلى أنه عندما تردد على البقالين طالبوه بأخذ سلع (صلصة، جبن)، وغيرها السلع غير الضرورية.

وأضاف أنه تقدم بشكاوى عدة للمسؤولين بالتموين ومجلس مدينة الحسينية وأعضاء مجلس الشعب عن الدائرة.

وقال أحد البقالين التموينيين، رفض ذكر اسمه، إن هناك بعض الموظفين بالشركة القابضة الموردة للسلع التموينية لهم يجبرون البقالين على أخذ الحصص المقرر توزيعها على الأهالي ثم يشترون منهم بمبالغ تتراوح من 500 لـ 1000 ألف جنيه.

وأشار إلى أنه في حال رفض البقال لا يحصل على حصته ويصرفون له كمية قليلة بدعوى عدم توافر السلع، وقال: "ما يحدث اشبه بالورقة الدوارة، الموظفون يعطون البقال الحصة ثم يأخذونها منه مرة أخرى ويبيعونها كما يريدون بعد ذلك في "، مطالبا الأجهزة الحكومية بفرض رقابة صارمه على توزيع السلع.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية