أخبار عاجلة
اتحاد الكرة ينعي والد أبوتريكة -

خالد صلاح: تحذيرات السفارات الغربية تهدد أمن مصر..والسحر سينقلب على الساحر!

خالد صلاح: تحذيرات السفارات الغربية تهدد أمن مصر..والسحر سينقلب على الساحر!
خالد صلاح: تحذيرات السفارات الغربية تهدد أمن مصر..والسحر سينقلب على الساحر!

كتب : محمد الصديق السبت، 08 أكتوبر 2016 12:08 م

خالد صلاح

قال الكاتب والإعلامي، خالد صلاح، إن التحذيرات الصادرة من بعض السفارات الغربية في مصر، بشأن "9 أكتوبر"، تهدد أمن مصر، وتؤثر على الوضع الاقتصادي دوليا، مؤكدا على "يحق لنا أن نشك فى النوايا وفى الترتيبات وفى المعلومات".

وأضاف "صلاح" في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" : "ما الذي يعلمه الأمريكيون والبريطانيون عن الحالة الأمنية ولم يبلغوه للأمن المصري من أبلغهم بالمعلومات ؟ولماذا أصدروا بيانات قبل اطلاع ".

وتابع "التوقيت مريب لإصدار البيانات التحذيرية من السفارات فنحن نفاوض صندوق النقد وقضينا احتفالات أكتوبر بسلام ولدينا مؤتمر دولي فى ".

ومضى "التوقيت مريب لاصدار البيانات التحذيرية أيضاً فى وقت تبدأ فيه على استحياء أفواج السياحة الروسية ونستعيد الثقة فى مطاراتنا المدنية".

وأردف "التوقيت مريب وشكل بيانات السفارات مريب وكأن مصر ستشهد عاصفة تفجيرات فى حين كان الأولى أن يمدوا الداخلية بما لديهم من معلومات".

وواصل "هل نبهت عناصر الاخوان الارهابية سفارتي أمريكا وبريطانيا بالعمليات . ؟ هل وصل التنسيق إلى هذا الحد ؟".

وتساءل "ألا يستحق الشعب المصري أن تهتم به السفارتين الأمريكية والبريطانية ؟ ألا يستحق هذا التوقيت المريب أن نتأمله ؟ هل يمكن للسفارتين أن تفسرا ذلك".

"بيانات السفارتين تهدد أمن مصر تهديداً حقيقيا وتؤثر على الوضع الاقتصادي دولياً . ويحق لنا أن نشك فى النوايا وفى الترتيبات وفى المعلومات".

"كنت أتمنى أن تهتم السفارتين بحياة الناس فى مصر وبمساعدتنا بالمعلومات فى محاربة الإرهاب بدلاً من استخدام (مصادرهم )فى إثارة الفزع فى بلادنا".

"هل حقاً تحذر السفارات رعاياها ؟! أين رعاياكم أصلاً فى ؟! كم عددهم وأنتم تمنعون السياحة من مواطنيكم لبلادنا".

"هل حقاً تحذر السفارات رعاياها ؟ أم تسوقون الرعب والخوف لتبقى بلادنا تحت رحمة من تحمونهم من إرهابيين على أراضيكم".

واختتم الإعلامي تغريداته بـ"يجب علينا أن نحذر المواطنين فى أوروبا أيضاً من انقلاب السحر على الساحر لأن عمليات الإرهاب على أراضينا يخطط لها القيادات فى لندن واستانبول".

وكانت كلًا من السفارات "الأمريكية والكندية والبريطانية"، بالقاهرة، قد حذرت، رعاياهما من التواجد في أماكن التجمعات بالقاهرة، غدا الأحد، "بسبب مخاوف أمنية محتملة".


م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نائب يطالب باستدعاء وزيري الدفاع والداخلية لمعرفة خطتهم في محاربة الإرهاب
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية