اخبار السياسه حرس الحدود يحبط هجرة غير شرعية لـ26 شخصا خلال تسللهم إلى ليبيا

اخبار السياسه حرس الحدود يحبط هجرة غير شرعية لـ26 شخصا خلال تسللهم إلى ليبيا
اخبار السياسه حرس الحدود يحبط هجرة غير شرعية لـ26 شخصا خلال تسللهم إلى ليبيا

تمكنت قوات حرس الحدود بنطاق المنطقة الغربية العسكرية من إحباط هجرة غير شرعية بمدينة السلوم الحدودية لـ26 شخصا من بينهم 19 مصريا و7 سودانيين.

يأتي ذلك بعد أن رصدت قوات حرس الحدود تواجد مجموعة من الأشخاص في إحدى المناطق الجبلية بالقرب من الحدود المصرية، وتم محاصرتهم وتضييق الخناق عليهم وضبطهم.

وتبين من خلال الفحص الأمني لهم أن من بينهم فردا من محافظة قنا، وفردا من الشرقية وفردا من الغربية، وآخرا من الدقهلية، وشخصا من البحيرة واثنين من كفر الشيخ وآخرين من المنيا و3 من أسيوط، و7 من الفيوم بالإضافة إلى 7 سودانيين، في أثناء قيامهم بالتسلل إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية بطريقه غير شرعية.

من ناحية أخرى، أكد اللواء مختار السنباري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، أن هناك تعاونا مستمرا مع القوات المسلحة لمكافحة الهجرة غير الشرعية، من خلال تكثيف الجهود وتنفيذا للخطة الموضوعة بمعرفة إدارة البحث الجنائي، والتي تعتمد على غلق الدروب والمدقات الجبلية التي يسلكها تلك العناصر وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالتنسيق الكامل مع قوات حرس الحدود بالسلوم وإدارة الأمن الوطني والأمن العام بمطروح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح عسكرية السلوم، وجارٍ عرضه على النيابة المختصة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي