أخبار عاجلة

اخبار السياسه كلينتون: حذف "رسائل البريد" كان خطأ.. وأنا "آسفة جدا" لذلك

اخبار السياسه كلينتون: حذف "رسائل البريد" كان خطأ.. وأنا "آسفة جدا" لذلك
اخبار السياسه كلينتون: حذف "رسائل البريد" كان خطأ.. وأنا "آسفة جدا" لذلك

هاجم المرشح الأمريكي دونالد ترامب، هيلاري كلينتون، قائًلا: "مسحت 33 ألف بريد إليكتروني كانت تحمل معلومات خطيرة"، فيما ردت المرشحة الديموقراطية للرئاسة الأمريكية قائلة: "حذف الرسائل كان خطأ وأنا آسفة جدا لذلك".

وأضافت خلال مناظرتها الثانية مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب، في ولاية ميزوري الأمريكية: "ترامب لم يعتذر لكل من أساء إليهم مثل عائلة خان والقاضي والرئيس أوباما".

الجدير بالذكر أن المناظرة الثانية بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، تجرى في ولاية ميزوري الأمريكية، ويسعى كل منهما لتقديم نفسه في أفضل صورة أمام المجتمع الأمريكي من أجل كسب ثقته قبل الانتخابات الأمريكية التي ستنطلق قبل نهاية هذا العام.

 

وتبث المناظرة الثانية في الحملة الانتخابية الرئاسية الأمريكية مباشرة في أكثر من 200 قاعة سينما في الولايات المتحدة.

 

يشار إلى أن المناظرة التلفزيونية الأولى بين ترامب وكلينتون تابعها حوالي 84 مليون مشاهد، محطمة بذلك الرقم القياسي للمناظرة الوحيدة التي نظمت في 1980 بين المرشح الجمهوري رونالد ريجان، والرئيس الديمقراطي المنتهية ولايته جيمي كارتر، والتي تابعها آنذاك 80.6 مليون مشاهد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك