أخبار عاجلة

اخبار السياسه حبس متهمين جديدين في قضية "مركب " بالبحيرة

اخبار السياسه حبس متهمين جديدين في قضية "مركب " بالبحيرة
اخبار السياسه حبس متهمين جديدين في قضية "مركب رشيد" بالبحيرة

أمر المستشار أحمد الستري، رئيس نيابة في ، بحبس متهمين جديدين في قضية مركب "الرزق بإذن الله" الذي غرق بالبحر المتوسط قبالة سواحل ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجّه لهما اتهامات بالقتل والإصابة الخطأ والإتجار في البشر.

وقال اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن ، إن ضباط فرع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، برئاسة اللواء محمد خريصة مدير الإدارة، وضباط مباحث الأموال العامة بالمديرية، برئاسة العقيد أحمد البنا، وضباط مباحث مركز شرطة ، برئاسة الرائد محمد ، تمكنوا من القبض على "محمد. م. م" (23 عاما- صياد)، ومقيم بقرية برج التابعة لمركز ، والمتهم بالتورط في كارثة مركب الموت برشيد، كونه أحد طاقم مركب "الحاج فتحي عابدين"، الذي تم استخدامه في نقل المهاجرين غير الشرعيين من الشاطئ إلى المركب المنكوب، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 4974/2016 إداري مركز شرطة ، بشأن غرق مركب الهجرة غير الشرعية.

وأشار مدير الأمن، إلى أن فرع الأمن العام بوسط الدلتا بقيادة العميد خالد عبدالحميد، كان ألقى القبض على "فراج. م. ف" أحد المتهمين الرئيسيين والسماسرة المشاركين في تسفير المهاجرين غير الشرعيين على المركب الغارق "الرزق بإذن الله"، ليرتفع بذلك عدد المقبوض عليهم في قضية مركب إلى 31 متهما، موضحا أن الأمن يلاحق 9 مطلوبين آخرين، حيث إن عدد المتهمين في القضية 40 شخصا.

وكانت كارثة مركب ، خلّفت ورائها 203 ضحايا لقوا مصرعهم غرقا بمياه البحر المتوسط، بينهم مصريون وأفارقة، من الأطفال والشباب والسيدات، فيما تمكن رجال الإنقاذ من قوات حرس الحدود والبحرية، وصيادي من إنقاذ 164 شخصا ممن كانوا على متن المركب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مدير شرطة النقل يجتمع بقيادات الإدارة ويشدد على يقظة الأمن