أخبار عاجلة
محمد حلمي يغير موعد مران الزمالك -
ميدو: عبدالله السعيد أذكى لاعب بالدوري -

اخبار السياسه السفير الألماني بالقاهرة: لا غنى عن الإصلاحات الهيكلية لبناء مستقبل أفضل

اخبار السياسه السفير الألماني بالقاهرة: لا غنى عن الإصلاحات الهيكلية لبناء مستقبل أفضل
اخبار السياسه السفير الألماني بالقاهرة: لا غنى عن الإصلاحات الهيكلية لبناء مستقبل أفضل

أكد السفير الألماني بالقاهرة يوليوس جورج لوي، أن الحقائق الاقتصادية تُكشفت بوضوح أكثر فأكثر في مصر على مدار الأشهر لتنبئ بأن مسيرة التحول الحقيقية في مصر بدأت لتوها، قائلا: "مستقبل مصر يتشكل الآن".

وأضاف لوي، خلال احتفال السفارة الألمانية أمس: "الناس في مصر يشعرون بتأثيرات الوضع السياسي، والحكومة بصدد التفاوض مع صندوق النقد الدولي بشأن حزمة من القروض، سوف تتضمن إجراءات على المدى القصير وإدخال إصلاحات هيكلية أساسية، وعليه فلن تكون الفترة المقبلة يسيرة بكل تأكيد".

وتابع: "لا غنى عن الإصلاحات الهيكلية إذا كانت مصر مستعدة لكي تمنح بناتها وأبنائها مستقبلا كريما، وليس لدي أدنى شك في توافر هذه الإرادة.. إن هذه العملية إذا ما قدر لها أن تدار على النحو الصحيح، مصحوبة بالإجراءات الصحيحة ومشفوعة بتأييد الشعب ومن أجل الشعب، سوف تؤدي إلى مزيد من الثقة في الاقتصاد المصري، والفرص أمام المستثمرين المصريين والأجانب، فضلا عن تقوية القطاع الخاص، ومن ثم فسوف تؤدي إلى خلق المزيد والمزيد من فرص العمل تحتاج إليها مصر لمواجهة الزيادة السكانية السريعة".

وأكد لوي أن المانيا فخورة بأن تقف إلى جانب مصر على مدار الأشهر والسنوات المقبلة، مضيفا "اخترنا الليلة قطاع الطاقة لنستعرض من خلاله تعاوننا المكثف"، مشيرا إلى أن ألمانيا ومصر تعتمدان على الكهرباء، لكن ارتفاع تكلفة إنتاج الطاقة أصبح موضع جدل شديد في ألمانيا، كما هو الحال في مصر، حد قوله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود