رياضة عربية الثلاثاء تصفيات المونديال .. العراق يقهر تايلاند .. واستراليا تتعادل مع اليابان

رياضة عربية الثلاثاء تصفيات المونديال .. العراق يقهر تايلاند .. واستراليا تتعادل مع اليابان
رياضة عربية الثلاثاء تصفيات المونديال .. العراق يقهر تايلاند .. واستراليا تتعادل مع اليابان


الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 04:38 مساءً حقق المنتخب العراقي فوزه الأول في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وتغلب على نظيره التايلاندي /4صفر اليوم الثلاثاء في المباراة التي جمعت بينهما على استاد شاهد دستكردي في طهران في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية.

ويدين منتخب اسود الرافدين بالفضل في هذا الفوز لمهند عبد الرحيم كرار مهاجم الزوراء والذي سجل أهداف الفوز الأربعة (سوبر هاتريك) في الدقائق السابعة و25 و87 و.91

وأنهى منتخب تايلاند المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع كوراويت نامويسيت في الدقيقة .68

وحصد المنتخب العراقي أول ثلاث نقاط في رصيده ليبقى في المركز الخامس وظلت تايلاند بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وخسر المنتخب العراقي في مباراته الأولى أمام استراليا صفر2/ ثم خسر أمام السعودية واليابان بنتيجة 1 .2/

كما خسرت تايلاند في المباراة الأولى أمام السعودية صفر 1/ ثم أمام اليابان صفر2/ قبل أن يسقط الفريق 1 3/ أمام نظيره الإماراتي.

استراليا تتعادل مع اليابان

أفلت المنتخب الأسترالي لكرة القدم بنقطة التعادل 1 / 1 مع ضيفه الياباني اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالدور النهائي من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 .

ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى ثماني نقاط لينفرد بصدارة المجموعة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة فيما رفع المنتخب الياباني رصيده إلى سبع نقاط وتقدم للمركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام نظيره السعودي الذي يستضيف المنتخب الإماراتي اليوم في ختام لقاءات المرحلة.

وبادر المنتخب الياباني (محاربو الساموراي) بالتسجيل عن طريق جينكي هاراجوتشي في الدقيقة الخامسة فيما سجل ميلي جيدينياك قائد المنتخب الأسترالي هدف التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 52 .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الخارجية التركية»: تأجيل زيارة أردوغان إلى الولايات المتحدة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي