اخبار السياسه بالصور| 5 عطور جديدة لفصل الخريف

اخبار السياسه بالصور| 5 عطور جديدة لفصل الخريف
اخبار السياسه بالصور| 5 عطور جديدة لفصل الخريف

مع حلول فصل الخريف، حان الوقت لاعتماد عطر جديد، يكشف جانبًا متجددًا من شخصيتك.

وأورد موقع "العربية نت"، أطيب 5 عطور نسائية،  أصدرتها دور العطور العالمية مؤخرًا، فاختاري منها ما يناسبك:

1- عطر "La Petite Robe Noire" من "Guerlain":

تكتسي قارورة ماء العطر الكثيف من "La Petite Robe Noire" بثوب أزرق جديد، وتمتزج في نفحاتها درجات غزل البنات مع الفانيليا والورد البلغاري بشكل لذيذ.

وتتفتح في قلبها درجات متلألئة من التوت البري، أما في قاعدة العطر، تجد أناقة خشب الصندل، الذي يختلط بعشبة البتشول والمسك الأبيض.

2- عطر "Rose Goldea" من "Bulgari":

كشفت دار "Bulgari" النقاب عن عطرها الجديد "Rose Goldea"، الذي يجمع بين روائح الزهور المتقدة بالعاطفية، وأنواع المسك الفاخرة.

وفي نفحاته الأولية، نجد عصارة الرمان ورحيق المسك، أما في قلبه فتتفاجئ بخلاصة الورد الدمشقي وعصارة الياسمين، فيما تختلط في قاعدته خلاصة خشب الصندل والبخور الأبيض.

3- ماء عطر "Alaia Paris":

بإصداره المحدود لخريف 2016، يكتسي هذا العطر بتخريمات هندسية، ترمز إلى الهندسة المعقدة للقاءات بين الناس، وقد لاقى العطر الأول الذي يحمل توقيع مصمم الأزياء عز الدين علايا رواجاً كبيراً بفضل نفحاته الأولية التي تتفتّح فيها رائحة الفلفل الوردي.

أما في نفحاته الوسطى فيختلط "أريج الفريزيا" مع أزهار "الفوانيا"، وتظهر في قاعدته اللمسات الدافئة للمسك.

4- عطر "Tory Burch Absolu":

مزيج ديناميكي وجريء يكشف عن نفحة حيوية فورية تشكلت من اختلاط نفحات براعم الكشمش الأسود مع الفلفل الوردي الممزوج بأريج زنبق الوادي ذو الميزات الأنثويّة الناعمة.

أما في نفحاته الوسطى، فتختلط الزهور الجريئة مع تألق الياسمين، وتفوح نفحات قاعدته برائحة توازن بين خشب الصندل الكريمي، وخشب الأرز فيما تكسبه الفانيللا أثراً دافئاً ومفعماً بالأحاسيس.

5- عطر "Tom Ford Orchid Soleil Eau de Parfum":

يكشف هذا العطر عن جانب جديد من عطور "Tom Ford Black Orchid" الشهيرة، فنفحاته الأولية تأتي مطعمة بدفء الفلفل الوردي، الذي يختلط بانتعاش السرو قبل تحرير الجانب الزهوري المختبئ في قلبه البرّاق.

أما في قاعدته فتكمن "الفانيليا" مع كريم "الكستنا"، وعشبة "البتشسولي"، التي تضفي جانبًا ضبابيًا على أزهار "الأوركايد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي