أخبار عاجلة
ننشر أسعار الوقود الجديدة بعد الزيادة -
السيطرة على حريق بمنزل و3 أحواش في سوهاج -
بوريني يجري الفحص الطبي في ميلان -

اخبار السياسه "مركز المعلومات": نتابع مع "البترول" توافر أسطوانات البوتاجاز للمواطنين

اخبار السياسه "مركز المعلومات": نتابع مع "البترول" توافر أسطوانات البوتاجاز للمواطنين
اخبار السياسه "مركز المعلومات": نتابع مع "البترول" توافر أسطوانات البوتاجاز للمواطنين

أصدر مركز معلومات مجلس الوزراء، اليوم، تقريره الأسبوعي للرد على الشائعات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أوضح المركز أنه تواصل مع وزارة البترول والثروة المعدنية، للاطمئنان على موقف توافر أسطوانات البوتاجاز في السوق المحلي، حيث أكدت الوزارة أن تسليم منتج البوتاجاز لجميع محافظات الجمهورية يسير بشكل منتظم وطبيعي، وأنه يتم ضخ نحو مليون أسطوانة بوتاجاز يومياً لتغطية احتياجات السوق المحلي وأن تعاقدات الاستيراد مستمرة ومنتظمة، إضافة إلى انتظام عملية الإنتاج المحلي من البوتاجاز.

وأضافت الوزارة، أنه في حالة طلب أي كميات إضافية عن الحصص المقررة في أي محافظة من محافظات الجمهورية يتم على الفور الدفع بكميات إضافية لهذه المناطق، حيث أن الأرصدة والتعاقدات تسمح بزيادة الكميات الإضافية من البوتاجاز لأي منطقة، وطمأنت الوزارة جموع المواطنين على توافر امدادات البوتاجاز داخل السوق.

وأوضحت الوزارة أن هناك تعاون وتنسيق بشكل مستمر مع وزارة التموين ومباحث التموين لإحكام الرقابة على منافذ توزيع البوتاجاز ومصانع التعبئة للسيطرة على الأسواق وتحقيق الاستقرار.

كما أن قطاع الأزمات والكوارث والحدّ من أخطارها بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء يتابع بشكل يومي من خلال غرفة العمليات وفرق البحث الميداني بالمركز مدى توافر اسطوانات البوتاجاز بكافة المحافظات ولم يلحظ أي شكاوى من المواطنين في هذا الشأن.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سيد عبدالحفيظ: "اللي بيلعب في الأهلي قدراته أعلى من أي حد"
التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت