أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - بوسي تهنئ شيماء سيف على خطوبتها -

اخبار السياسه القبض على 3 متهمين في "مركب " والأمن يلاحق 7 مطلوبين

اخبار السياسه القبض على 3 متهمين في "مركب " والأمن يلاحق 7 مطلوبين
اخبار السياسه القبض على 3 متهمين في "مركب رشيد" والأمن يلاحق 7 مطلوبين

ألقى ضباط مصلحة الأمن، بإشراف اللواء جمال عبدالباري مساعد أول وزير الداخلية مدير مصلحة الأمن العام، خلال حملة أمنية مكبرة، برئاسة اللواء خالد عبدالحميد مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمنطقة وسط الدلتا، القبض على 3 من المنظمين لرحلة الموت لمركب ، والذي غرق قبالة سواحل بمحافظة ، وراح ضحيته 203 أشخاص.

وقال اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن ، إن فريقا من ضباط مصلحة الأمن، وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن ، برئاسة اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائي وضباط مباحث كفرالشيخ، برئاسة اللواء محمد عمار، رئيس المباحث، ألقوا القبض على متهمين جديدين في القضية وهما "رضا ح. ح."، و"إسماعيل ا."، وكان ضبط "فراج ا. ف."، من المنظمين لرحلة مركب الهجرة غير الشرعية.

وأشار مدير الأمن، إلى أن عدد المقبوض عليهم في قضية مركب ، ارتفع إلى 33 متهما من بين 40 شخصا وجهت النيابة العامة لهم تهمة التورط في قضية مركب رقم 4984 لسنة 2016، لافتا إلى أن وأجهزة الأمن تلاحق 7 مطلوبين آخرين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ الإسكندرية: السيسي وجه بتنفيذ كل الخدمات اللازمة للمواطنين
التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت