أخبار عاجلة
إيقاف مدافع آينتراخت فرانكفورت لمباراتين -
البدري: إشراك متعب قد يضره.. وربما نضم 3 مدافعين -
قصر العيني الجديد يستضيف "المسلماني".. الأربعاء -
مرتضى منصور يشيد بأداء لاعبي الزمالك أمام الجيش -

اخبار السياسه "الاتصالات" يؤكد انفراد "الوطن" بشأن طلب "أورانج" رخصة "الجيل الرابع"

اخبار السياسه "الاتصالات" يؤكد انفراد "الوطن" بشأن طلب "أورانج" رخصة "الجيل الرابع"
اخبار السياسه "الاتصالات" يؤكد انفراد "الوطن" بشأن طلب "أورانج" رخصة "الجيل الرابع"

أكد جهاز تنظيم الاتصالات، صحة ما نشرته "الوطن"، أمس، بعنوان: "أورانج تفاجئ تنظيم الاتصالات بطلب الحصول على الجيل الرابع".

وقال الجهاز، في بيان عنه، اليوم، إن "أورانج" تقدمت بخطاب إلى المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، تطلب فيه إجراء مناقشات مع "تنظيم الاتصالات" لإنهاء إجراءات الحصول على ترخيص الجيل الرابع، مشيراً إلى أن الاجتماع المقرر للجهاز في 23 أكتوبر الجاري سيناقش البدائل المختلفة بما في ذلك تخصيص ترددات إضافية للشركة المصرية للاتصالات وإجراء مزايدة عالمية لرخصة الجيل الرابع.

واجتمع مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات برئاسة ياسر القاضي وزير الاتصالات، مساء أمس، حيث تم خلال الاجتماع إقرار مقترح الترخيص لتقديم خدمات الجيل الرابع والذي تم فيه احتساب قيمة المقابل المادي للترخيص بالدولار الأمريكي على أن يتم سداد 50% من القيمة بالدولار و50% الباقية سيتم سدادها بالجنيه المصري طبقا للسعر المعلن من البنك المركزي وقت سداد قيمة الترخيص، واحتساب قيمة المقابل المادي لترخيص التليفون الثابت الإفتراضي بنفس الطريقة.

وأضاف: "أما بالنسبة لترخيص البوابة الدولية يتم سداد قيمة المقابل المادي له كاملة بالدولار الأمريكي، كما أكد المجلس أن الشركة التي ستقوم بسداد كامل قيمة ترخيص الجيل الرابع بالدولار سيكون لها أسبقية في الحصول على ترددات إضافية".

جدير بالذكر أن ادخال تكنولوجيا الجيل الرابع لخدمات التليفون المحمول ستساهم في زيادة سرعات الانترنت وتحسين جودة الخدمة الحالية وإدخال خدمات جديدة مما يعود بالفائدة علي المواطنين.

كانت مصادر رفيعة المستوي قد كشف لـ"الوطن"، أمس، عن أن شركة "أورانج" تقدمت بطلب لمجلس ادارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، قبل حوالي 10 دقائق من اجتماعه مساء الثلاثاء، لمناقشة اليات الحصول رخصة لتقديم خدمات الجيل الرابع، وأن "تنظيم الاتصالات" 23 حدد اكتوبر الجارى موعداً لمناقشة طلب الشركة للحصول على الرخصة، ومناقشة طرح التردات التى كانت مخصصة لفودافون واتصالات فى مزايدة عالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية