اخبار السياسه ضبط 5 أسلحة نارية و7 قضايا مخدرات في حملة أمنية مكبرة بالقليوبية

اخبار السياسه ضبط 5 أسلحة نارية و7 قضايا مخدرات في حملة أمنية مكبرة بالقليوبية
اخبار السياسه ضبط 5 أسلحة نارية و7 قضايا مخدرات في حملة أمنية مكبرة بالقليوبية

شنت مباحث القليوبية حملة مكبرة على مدينتي شبرا الخيمة وكفر شكر لضبط الخارجين على القنون وتجار المخدرات والسلاح، وأسفرت الحملة التي أشرف عليها اللواء مجدي عبدالعال، مدير الأمن عن ضبط 5 أسلحة نارية و7 قضايا مخدرات، وضبط نحو 110 أشخاص هاربين من تنفيذ أحكام غيابية، وأحيل المتهمون إلى النيابات المختصه فتولت التحقيق.

كان اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث، تلقى تعليمات بتكثيف التواجد الأمني في الشوارع لضبط المتاجرين في السلاح والمخدرات والخارجين على القانون فقامت حملة مكبرة شارك فيها العميدان حسام فوزي، رئيس مباحث القليوبية، وحسام الحسيي، وكيل المباحث.

وتمكنت القوات من ضبط "أسامة.ا" 25 عاما، عاطل، و"محمود.ز.س"  30 عاما، عاطل، و"عبدالسلام.م.س" 28 عاما، و"محمود.م.س" 17 عاما، عاطل، وبحوزتهم 5 أسلحة نارية، كما تمكنت الحملة التي شارك فيها المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث قسم أول من ضبط 7 أشخاص بحوزتهم كمية من المخدرات بلغت وزنها 300 جرام هيروين، و3 كيلوجرامات حشيش بغرض الاتجار، وألقت الحملة القبض على 110 أشخاص هاربين من أحكام غيابية وأحيلوا جميع المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وظائف وزارة الشباب والرياضة.. رواتب 6 آلاف وحوافز وأرباح وزيادة سنوية
التالى اخبار السياسه «الإفتاء» تعلن موعد صلاة الفجر بعد تغيير التوقيت الصيفي