أخبار عاجلة

اخبار السياسه وزير التجارة يبحث مع "المستثمرات العرب" مشاركة مصر بمعرض البحرين

اخبار السياسه وزير التجارة يبحث مع "المستثمرات العرب" مشاركة مصر بمعرض البحرين
اخبار السياسه وزير التجارة يبحث مع "المستثمرات العرب" مشاركة مصر بمعرض البحرين

التقى المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، اليوم، رئيسة اتحاد المستثمرات العرب هدى يس، وتناول اللقاء سبل دعم الوزارة لنشاط اتحاد المستثمرات العرب خلال المرحلة المقبلة، خاصة في ظل الدور المتنامي للمرأة العربية لدعم المنظومة الاقتصادية والاستثمارية العربية.

ووافق الوزير على مشاركة مصر في معرض وملتقى التعاون العربي الذي سيقام بدولة البحرين خلال مارس المقبل، وستشارك مصر بجناح كبير في المعرض، وتتولى الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات تنظيم مشاركة الشركات المصرية في هذا المعرض المهم.

وقال قابيل، خلال اللقاء، إن الوزارة تدعم المبادرات الهادفة إلى تعزيز التعاون العربي، حيث يمثل السوقان العربي والإفريقي أحد أهم الأسواق الواعدة أمام المنتجات المصرية، مؤكدا أهمية دور مجلس الأعمال المصري-البحريني في الاستفادة من هذا الحدث، والتنسيق مع القطاع الخاص البحريني للدخول في شراكات اقتصادية، تسهم في زيادة العلاقات التجارية والاستثمارية العربية خلال المرحلة المقبلة.

من جانبها، أكدت هدى يس أن مشاركة مصر في هذا المحفل العربي يؤكد الدور البارز لمصر في دعم العلاقات العربية، بهدف الوصول إلى حلم السوق العربية المشتركة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالصور| ضبط 90 كيلو لحوم مستوردة فاسدة بالفيوم
التالى اخبار السياسه بالصور| احتراق وجه أمريكي إثر انفجار سيجارته الإلكترونية